بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 2

الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل

الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 3

الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائي، حيث إنه بتاريخ اليوم الأحد، تم التصريح من قبل هيئة الطيران الفيدرالية الأمريكية،لجميع الطيارين وشركات الطيران الأمريكية، إلى أن يتم توخي الحذر خلال الطيران بالقرب من تل أبيب.

وتبعًا لصحيفة “جارديان” البريطانية، نص الإشعار الخاص بالبعثات الجوية على ما يلي: “نظرًا لحالة الصراع المستمرة في المنطقة.. يُنصح المشغلون بمراجعة المعلومات الأمنية والتهديدات الحالية وتوخي الحذر. من المتوقع حدوث تأخيرات، ويجب على المشغلين حساب الوقود وفقًا لذلك”.

وفي وقت لاحق تم التصريح من قبل المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إنه قد تقرر إعلان المنطقة الواقعة تحت سيطرة “فرقة غزة” منطقة عسكرية مغلقة.

الطيران
الطيران

وذكر أدرعي من خلال منصة إكس، أن “الدخول إلى هذه المنطقة ممنوع تمامًا، ويطلب من الجمهور التحلي باليقظة وتجنب الدخول إلى المنطقة”.

الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 4

اقرأ أيضًا:

الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 6الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 7الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 8الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 9   الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 10   الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 11    الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 12 الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 13  الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 14  الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 15  الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 16  الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 17   الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 18 الطيران الفيدرالي الأمريكي يحذر من التحليق قرب إسرائيل 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى