بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الاحتلال الإسرائيلي يقصف جامعة الأزهر في قطاع غزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

          الاحتلال

    الاحتلال الإسرائيلي يقصف جامعة الأزهرفي قطاع غزة

كتبت/ مي عبد الفتاح

أفادت وسائل الإعلام  الفلسطينية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلية قصفت مبنى جديدا  في جامعة الأزهر بقطاع غزة.

كما قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة الفاخورة التي تؤوي آلاف النازحين في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، وسط سلسلة الاعتداءات المتكررة على القطاع.

و علي صعيد اخر، قال التلفزيون الفلسطيني إن القصف الإسرائيلي على مدرسة الفاخورة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، أسفر عن وقوع أكثر من 150 ضحية من بينهم شهداء وجرحى.

كما استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، مستشفى النصر للأطفال ومدرسة الفاخورة التي تأوي آلاف النازحين في شمال قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

و اوضحت  وزارة الصحة، في قطاع غزة: إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف بوابة مستشفى النصر للأطفال؛ مما أدى إلى ارتقاء شهيدين والعديد من الجرحى جراء القصف العنيف.

اقرا أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى