بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 2

بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو

بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو، حيث إنه قد انتشر هذا الخبر على الكثير من المنصات الإخبارية المختلفة، حيث إنه قد تم اتهام الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بعدم الاحترام بعد أن غادر بسرعة حفل تكريم في البيت الأبيض لأحد قدامى المحاربين في حرب فيتنام.

بايدن
بايدن

فمن الجدير بالذكر أنه تشير جميع اللقطات المنشورة مغادر بايدن، بشكل غير متوقع، حفل تكريمي في البيت الأبيض لأحد أهم قدامى المحاربين في حرب فيتنام، الكابتن المتقاعد لاري تايلور، ما عرضه لانتقادات لاذعة من الصحافة الأمريكية.

 

وعلى هذا الأساس قد تم انتقاد بايدن من قبل قدامى المحاربين العسكريين بعد ذلك، مشيرين إن القائد الأعلى أظهر “عدم احترام مذهل”.

وفي وقت لاحق قالت النائبة في الكونجرس الأمريكي، مارجوري تايلور غرين، إن أغلبية أعضاء مجلس النواب الأمريكي مستعدة لدعم مبادرة بدء التحقيق في إجراءات العزل ضد الرئيس الأمريكي جو بايدن.

 

 

بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 3

اقرأ أيضًا:

بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 5  بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 6  بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 7  بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 8    بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 9   بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 10    بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 11 بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 12  بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 13  بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 14  بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 15  بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 16   بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 17 بايدن يرحل من حفل تكريمي ”دون سابق إنذار”.. فيديو 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى