بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الجمهوريون يطيحون بجيم جوردان من الترشح لرئاسة مجلس النواب الأمريكي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 1

الجمهوريون يطيحون بجيم جوردان من الترشح لرئاسة مجلس النواب الأمريكي

كتبت / نجوى رمضان

أنهى الجمهوريون فى مجلس النواب ترشيحهم للنائب جيم جوردان لمنصب رئيس المجلس، بعد فشله فى ثالث تصويت فى الحصول على الأصوات المطلوبة. وتم اتخاذ القرار خلال جلسة مغلقة أمس، الجمعة.

وأشارت وكالة أسوشيتدبرس إلى أن النتيجة تركت الجمهوريين فى حالة من الإحباط والاكتئاب وغرقوا بشكل أعمق فى الاضطراب فى مواجهة  أسبوع آخر بدون رئيس لمجلس. ولا يوجد لدى الجمهوريين بالمجلس خطة ناجحة أو واقعية لتوحيد الأغلبية الجمهورية المنقسمة على نفسها، وانتخاب رئيس جديد للمجلس والعودة إلى عمل الكونجرس الذى تعطل منذ أن أطاح المتشددين بكيفين مكارثى فى بداية هذا الشهر.

وقال جوردان عن زملائه: وضعنا المسألة امامهم واتخذوا قرارا مختلفا.  وأضاف جوردان، رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب، وحليف تراكبن إن الجمهورين فى مجلس النواب بحاجة الآن إلى الاتحاد معنا واستكشاف من يمكن أن يكون رئيسا لمجلس النواب.

وتبادل الجمهوريين توجيه اللوم على الانقسامات التي تسببوا فيها. ولا تزال الخطوات التالية غير مؤكدة بشكل كبير بحسب الوكالة، فلا يبدو أن أحدا قادر على الفوز بأغلبية الجمهوريين، مما ترك المجلس بدون رئيس وغير قادر على العمل فى المستقبل القريب، فى ضربة محرجة لأحد المناصب الأساسية فى الحكومة الأمريكية.

وقال زعيم الأغلبية ستيف سكاليز إنهم سيبدأون مجددا فى رحلة البحث عن رئيس للمجلس يوم الاثنين، وسيتقدم المرشحون الجدد لمندى مرشح وسيتم إجراء تصويت داخلى.

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 2

 

اقرأ أيضًا:

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 4 انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 5  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 6  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 7    انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 8   انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 9    انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 10 انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 11  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 12  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 13  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 14  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 15   انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 16 انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى