بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

روسيا تحذر من تحول حرب غزة إلى “صراع إقليمى”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 1

روسيا تحذر من تحول حرب غزة إلى “صراع إقليمى”

كتبت / نجوى رمضان

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، الخميس، إن هناك “خطراً جدياً” من أن تتحول حرب إسرائيل على غزة إلى “صراع إقليمي”.

وبحسب موقع الشرق الإخبارى، أضاف لافروف “هناك خطر جدي من تحول الصراع في غزة إلى صراع إقليمي”.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وصف قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن مصرع مئات الفلسطينيين، بـ”كارثة مروعة”، “تشير إلى ضرورة إنهاء الصراع عبر المفاوضات”.

وأضاف بوتين بعد محادثات مع الرئيس الصيني شي جين بينج، في بكين، “بالنسبة للضربة على المستشفى فالمأساة التي حدثت هناك هي واقعة مروعة.. مئات قتلوا ومئات أصيبوا فهي بالطبع كارثة”.

وتابع قائلاً “أتمنى حقا أن يكون ذلك إشارة على ضرورة وقف هذا الصراع في أسرع وقت ممكن. على أي حال، نحتاج إلى أن نركز على إمكانية بدء بعض الاتصالات والمفاوضات”.

 

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 2

اقرأ أيضًا:

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 4 انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 5  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 6  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 7    انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 8   انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 9    انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 10 انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 11  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 12  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 13  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 14  انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 15   انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 16 انتهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميره عبد العزيز 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى