بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 2حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 3حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 4

حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص

حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 5

حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص، حيث إنه قد لقى ما لا يقل عن ثمانية أشخاص مصرعهم فيما أصيب عدد آخر، جراء حادثين فى ولايتى “بيهار” “أتر برديش” الهنديتين.

مصرع
مصرع

وذكرت قناة “إن دى تى فى” الهندية، فى نشرتها الناطقة بالإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن الحادث وقع في منطقة “لاكيساراى”، مشيرة إلى أن ثمانية أشخاص لقوا مصرعهم فور وقوع الحادث، بينما تم نقل ستة آخرين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت القناة الهندية، إلى أنه تم فتح تحقيق للوقوف على أسباب وملابسات وقوع الحادث، مضيفة أن بعض المصابين يرقدون في حالات حرجة وفقا لما أعلنته الشرطة.

وفي حادث آخر.. أعلنت الشرطة الهندية، أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم إثر انقلاب شاحنة على سيارة عقب فقدان سائقها السيطرة عليها في مدينة “بيجنور” بولاية “أتر برديش“.

ونقلت قناة “إن دي تي في” الهندية، عن الشرطة قولها إن القتلى توفوا متأثرين بإصاباتهم عقب نقلهم إلى أحد المستشفيات من أجل تلقي العلاج.

يذكر أن الهند لديها بعض من أعلى معدلات الوفيات الناجمة عن حوادث الطرق في العالم، حيث يقتل ويصاب مئات الآلاف من الأشخاص سنويا.. وتعزى معظم الحوادث إلى القيادة المتهورة وسوء صيانة الطرق وتقادم المركبات.

حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 6حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 7حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 8

حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 9حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 10حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 11

حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 12حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 13حادث تصادم شاحنتين فى الهند أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى