بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

الأرصاد الجوية: أمطار متفاوتة الشدة اليوم على هذه المناطق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

أمطار

 الأرصاد الجوية: أمطار متفاوتة الشدة اليوم على هذه المناطق

كتبت/ مي عبد الفتاح

أعلنت الهيئة العامة للأر.صاد الجوية، أن البلا تشهد فرصًا لسقوط أمطار متفاوتة الشدة، على عدد من الأماكن.

حالة الطقس في مصر الآن

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

ومن المتوقع، أن يسود البلاد طقس مائل للحرارة في النهار، على كلٍ من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، والسواحل الشمالية تشهد اعتدالا في الحرارة على السواحل الشمالية، وطقس حار على جنوب الصعيد.

أجواء خريفية على أغلب الأنحاء

ويصبح الطقس لطيفا في أول الليل، مائلا للبرودة في آخره حتى شمال الصعيد، ويكون لطيفا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وفي نفس السياق، قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن القاهرة الكبرى لن تشهد فرصا لسقوط أمطار اليوم الثلاثاء.

لن تشهد القاهرة الكبرى فرصا لسقوط الأمطار، بل تنحصر على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط محافظات السواحل الشمالية ومحافظات شمال الوجه البحري.

وأوضحت أنه من المتوقع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، الأيام المقبلة بكميات متفاوتة تختلف من من اليوم لآخر.

وأشارت إلى استمرار الأجواء الخريفية، نتيجة التأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل على وجود السحب المنخفضة والمتوسطة على المناطق الساحلية يصاحبها فرص لسقوط الأمطار الخفيفة قد تكون متوسطة على المناطق الساحلية ما بين الخفيفة إلى متوسطة، على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة من اليوم.

اقرا أيضًا:

ندوات الإستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الإجتماعي 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى