بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

ظهور هازال كايا بعد ولادة بطفلها التانى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ظهور هازال كايا بعد ولادة بطفلها التانى 2

ظهور هازال كايا بعد ولادة بطفلها التانى

صرحت  النجمة التركية هازال كايا محرك البحث الأكثر شهرة “جوجل”، في الساعات القليلة الماضية، بعد استقبال مولودتها الثانية أول أمس السبت، وسط فرحة عائلتها الصغيرة، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهي تحضن طفلتها الثانية وتعطيها قبله على خدها.

هازال كايا

يذكر أن هازال كايا رُزقت في شهر نوفمبر عام 2020 بطفلها الأول، بعد زواجها من المخرج والممثل على آتاي فبراير عام 2020.

وخلال السطور التالية يوضح “الراى العام المصرى”، أفضل أعمال هازال كايا، بعد ولادة طفلتها الثانية.

هازال كايا

أفضل أعمال هازال كايا

مسلسل فريحة

شاركت النجمة التركية هازال كايا في مسلسل فريحة الذي نال إعجاب فئة من الجمهور في مصر والوطن العربي، والمسلسل تدور أحداث حول إحدى الفتيات المتفوقات التي يعمل والدها حارس عقار، في حي بأسطنبول، لكنها تكذب على أصدقائها وتقول لهم إنها ابنة رجل غني، حتى تنشأ علاقة حب بينها وبين شاب وسيم وغني، لكن الشاب يكتشف حقيقة أمرها وتتوالى أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

مسلسل العشق الممنوع

يعتبر مسلسل العشق الممنوع من المسلسلات التركية التي حققت نجاحًا جماهريًا في مصر والوطن العربي، وشاركت فيه النجمة هازال كايا، والذي ناقش واحدة من القضايا المجتمعية المهمة، وهي الخيانة الزوجية.

وتدور أحداث المسلسل حول زواج اب لابنه شابة وابن طفل، من فتاة أصغر منه في السنة، وبينما تعيش الأسرة في منزل واحد، تنشأ علاقة بين زوجة الأب وشاب آخر كان تجمعه به صلة قرابة ويربيه في منزله مثل ابنه.

هازال كايا

مسلسل العشق

يعتبر مسلسل العشق من أفضل المسلسلات التركية التي جمعت بين الدراما الاجتماعية والرومانسية.

وتدور أحداث المسلسل الذي شاركت النجمة هازال كايا في بطولته، حو فتاة شابة تعمل مدربة تنس، وتقع في غرام شاب معها في نفس العمل، وهو من نفس ظروفها المادية أيضًا، وتقع في حب الشاب فتاة تعاني من مرض خطير، لهذا يقرر البطل والبطلة عمل خطة معًا من أجل الإستيلاء على أموال الفتاة.

هازال كايا

مسلسل مارال

فتاة طموحة تعمل في أحد المتاجر، ولكن تستطيع من خلال تفوقها في العمل أن تصبح مديرة هذا المتجر، وتقع في غرام أحد زملائها في العمل، ويناقش العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، العلاقة بين الحب والعمل.

ونقدم لكم من خلال موقع “الراى العام المصرى”، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى