بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

حقيقة الخلاف بين كريستيانو رونالدو وجورجينا

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حقيقة الخلاف بين كريستيانو رونالدو وجورجينا 2

حقيقة الخلاف بين كريستيانو رونالدو وجورجينا

أجل لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو حفل زفافه على عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وذلك بعد أن تعرض الثنائي الأشهر في العالم، لبعض المشكلات في علاقتهما خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من ظهورهما معًا مع أطفالهما في حفل استقبال رونالدو في نادي النصر على أرض المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية.

واوضح لنا مصدر مسئول للراي العام المصري  حقيقة الخلاف بين كريستيانو رونالدو وجورجينا، السر خلف الكواليس.

في الفترة الأخيرة حصل لاعب كرة القدم العالمي على سيارة رولز يبلغ قيمتها حوالي 350 ألف يورو من صديقته جورجينا في عيد ميلاده، لكن بحسب تقارير صحفية، فإن العلاقة بين الثنائي الشهرة في العالم ليست على ما يرام، خاصة خلال الفترة الأخيرة بسبب وجود مشكلات كثيرة بينهما.

وظهر على اللاعب رونالدو السعادة الغامرة بتلك السيارة، إذ إنه من محبي السيارات، لكن هناك خلف الكواليس الكثير من أسرار حول علاقته بعارضة الأزياء جورجينا.

وبحسب أحد البرامج التليفزيونية، فإن الثنائي يحاولان أن يظهر كل شئ أمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي على أنه على ما يرام، لكن هذه ليست الحقيقة التي توجد خلف الأبواب المغلقة، وقال البعض إن علاقتهما مستمرة حتى هذه اللحظة في أجل الشهرة ودعم كل طرف للطرف الآخر ليس إلا، وليس بدافع الحب.

وقال جونزالو فاسكويز وهو صحفي عالمي، إن خيبة الأمر الأخيرة للاعب كريستيانو رونالدو في كأس العالم قطر 2022 مع منتخب البرتغال، ربما قد تسببت في أزمة، وأَضاف أن الزفاف الذي خططا له الثنائي أصبح على أهبة الاستعداد.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، بعد وصوله أرض المملكة العربية السعودية، بشكل تمهيدي للانتقال إلى نادي النصر السعودي، والذي أثار حالة واسعة من الجدل هو تواجد اللاعب العالمي في أحد محال الطعام الشعيرة في الخليج العربي، إذ قال البعض إن الصورة مفبركة وليست حقيقة.

ظهر نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو وهي في أحد المطاعم الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المنشورة، بينما قال البعض إن هذه الصورة مفبركة وليست حقيقة.

من خلال البحث عن صورة كريستيانو رونالدو المتداولة في الوقت الحالي وهو يتناول وجبة طعام في أحد محال الأكل الشهيرة في المملكة العربية السعودية، اتضح أن هذه الصورة مفبركة بتقنية “الفوتوشوب” وليست حقيقة، إذ إن ملامح النجم العالمي في تلك الصورة تشبه إلى حد كبير إحدى الصور القديمة له وهو يتناول أيضًا وجبة الطعام المفضلة له في أحد المطاعم.

وكما اصدر ايضا الراي العام المصري ، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع “قسم الرياضة بالموقع” أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى