بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 1

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 2

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” موعد مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الكاف إقامة اللقاء يوم الأحد ١٧ سبتمبر المقبل في الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة كيجالي، الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كيجالي بيليه، وهو من ملاعب النجيب الصناعي.

وستكون المباراة هي ضربة البداية لمشوار نادي بيراميدز في دوري الأبطال على أن يحدد الكاف لاحقا موعد مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام ٢٩ أو ٣٠ سبتمبر الجاري أو ١ أكتوبر المقبل.

اليوم.. بيراميدز يواجه ألتينوردو التركي في الودية الثالثة

ويخوض فريق نادي بيراميدز ثالث مبارياته الودية في معسكر تركيا مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره ألتينوردو إف كيه التركي.

ويتواجه بيراميدز مع ألتينوردو التركي على ملعب ماكو ستاديوم، بعدما وصل الفريق التركي إلى مدينة بوردور التي يقيم بها بيراميدز معسكر الإعداد قادما من مدينة إزمير.

المباراة ستقام في الخامسة من مساء اليوم على ملعب ماكو ستاديوم بمدينة بوردور التركية التي تشهد معسكر بيراميدز الإعدادي.

وسبق لبيراميدز تحقيق الفوز في وديتيه الأولى والثانية على حساب ليماسول القبرصي بنتيجة ٨-٠، ثم فارساك أنطاليا بنتيجة ٧-٠

يوسف شعبان ينضم لمعسكر بيراميدز في تركيا

التحق المدافع الشاب وفريق ٢٠٠٣ يوسف شعبان بمعسكر فريق نادي بيراميدز في مدينة بوردور التركية استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد، وهو المعسكر الذي يستمر حتى الخميس المقبل.

ويكمل يوسف شعبان قائمة بيراميدز في معسكر تركيا ودعم خط الدفاع، خاصة في ظل مغادرة ثنائي خط الدفاع محمود مرعي وعلي جبر خلال ساعات للانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول في معسكر سبتمبر.

يذكر أن بيراميدز يخوض ثالث مبارياته الودية في الخامسة من مساء اليوم على ملعب ماكو ستاديوم في مدينة بوردور التركية في إطار معسكر الإعداد.
توريه ينضم للمنتخب البوركيني

وينضم الدولي بلاتي توريه لاعب وسط نادي بيراميدز لبعثة الفريق السماوي في العاصمة الرواندية كيجالي في ال١٤ من سبتمبر القادم استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد بيراميدز لبداية الموسم الجديد منتصف شهر سبتمبر المقبل بمواجهة الجيش الرواندي في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ بيراميدز مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الجيش الرواندي أحد يومي ١٥ أو ١٦ سبتمبر المقبل في العاصمة كيجالي بذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانضم توريه لصفوف منتخب بوركينا فاسو استعدادا للتجمع الدولي الذي ينطلق خلال أيام بعد استدعائه من جانب المنتخب البوركيني.

وغادر بلاتي توريه معسكر نادي بيراميدز في مدينة بوردور بتركيا متوجها إلى بلاده، على أن يتوجه بعدها بصحبة المنتخب البوركيني إلى المغرب لخوض مباراة إسواتيني في ختام مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية وهو اللقاء الذي يقام على ملعب مراكش يوم ٨ سبتمبر الجاري.

ويغادر بعدها بلاتي توريه مع منتخب بوركينا إلى مدينة نيس بفرنسا لخوض ودية تجمعه بمنتخب المغرب يوم ١٢ سبتمبر.

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 3

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 5  موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 6  موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 7  موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 8    موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 9   موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 10    موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 11 موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 12  موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 13  موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 14  موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 15  موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 16   موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 17 موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي بدوري أبطال أفريقيا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى