بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 1

قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن
ما القرارات المنتظرة لرئيس الزمالك عقب خروجه من حبسه؟

ينتظر جميع جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية قرارا من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال الفترة المقبلة. لإصلاح المسار من جديد داخل الزمالك ، خاصة بالنظر إلى تراجع النادي هذا الموسم.

 مرتضي منصورقرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 2

القرار الأول 

والقرار الأول من مرتضى منصور الذي ينتظره الجميع هو الإعلان عن طاقم فني جديد لفريق كرة القدم لنادي الزمالك ، خاصة بعد رحيل مدرب الفريق ، المدرب البرتغالي فيريرا ، و أنهاء كل علاقته بالزمالك.

وسيكون الإعلان عن مدير فني جديد خلال الساعات القليلة المقبلة أول قرار خاص للمستشار مرتضى منصور في ظل قيادة الفريق المؤقتة لقائدي المنتخب أحمد عبد المقصود وحسين ياسر.  اللذان يقودان الفريق في مباراة اليوم  للبنك الأهلي .

يستعد الفريق الأول لكرة القدم اليوم  بنادي الزمالك  لخوض مباراة فريق البنك الأهلي مساء اليوم في دور الـ16 من كأس الرابطة في المباراة التي سوف تقام في تمام الساعة التاسعة والربع على ستاد المقاولون العرب.

القرار الثاني

أما القرار الثاني الذي ينتظره الجميع في ضوء النتائج الأخيرة فهو معاقبة لاعبي الفريق الأول وإخراجهم من دوري أبطال إفريقيا والانسحاب على أرضهم ، حيث كانت الجلسات المقررة بين الجلسات لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه. ، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني ، ومنح اللاعبين فرصه جديدًا لإنهاء بطولاتهم المحلية بأفضل طريقة ممكنة وبشكل لائق.

كما يترقب الجميع بفارغ الصبر قرار مرتضى منصور بشأن موعد عودته للنادي. خاصة أنه لم يتخذ قرارًا بشأن المنصب بعد. بعد استراحة لبضعة أيام ، واجبات ودخول لنادي الزمالك. يشار إلى أن فترة حبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور انتهت بقضية سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وتم تنفيذ العقوبة اعتبارًا من 25 فبراير.

 

قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 3

اقرأ أيضًا:

قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 5  قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 6  قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 7  قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 8    قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 9   قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 10    قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 11 قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 12  قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 13  قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 14  قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 15  قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 16   قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 17 قرارات جديده يصدرها مرتضي منصور عقب خروجه من السجن 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى