بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

ضبط قاتل أسامة بن لادن الأمريكي فى ولاية تكساس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   ضبط قاتل أسامة بن لادن الأمريكي فى ولاية تكساس 2ضبط قاتل أسامة بن لادن الأمريكي فى ولاية تكساس 3ضبط قاتل أسامة بن لادن الأمريكي فى ولاية تكساس 4

ضبط قاتل أسامة بن لادن الأمريكي فى ولاية تكساس 5

 

ضبط قاتل أسامة بن لادن الأمريكي فى ولاية تكساس

ضبط قاتل أسامة بن لادن الأمريكي فى ولاية تكساس، حيث إنه بتاريخ اليوم الأحد، قد انتشر هذا الخبر على الكثير من المنصات الإخبارية المختلفة، حيث نشرت مصادر إخبارية بأن جندي روبرت أونيل، الجندي السابق بفرقة سيلز التابعة للبحرية الأمريكية، والذى يزعم أنه قتل أسامة بن لادن، قد تم القبض عليه فى تكساس يوم الأربعاء الماضى.

أسامة بن لادن
أسامة بن لادن

وتبعًا لما تم ذكره من قبل تلك المصادر فقد تم احتجاز أونيل البالغ من العمر 47 عاما فى فريسكو، ووجهت إليه تهمة الاعتداء الجسدى من الدرجة الأولى وتهمة السكر العام من الدرجة الثالثة، على الرغم من أن وثائق السجن سجلت تهمة الاعتداء فقط.

إلا أنه قد تم الرفض من قبل شرطة فريسكو على كشف الكثير من المعلومات عن الأمر، وتم طلاق سراح أونيل فى نفس اليوم بكفالة 3500 دولار.

وكان أونيل قد حظى بشهرة كبيرة في العديد من المنصات بعد أن نسب لنفسه إطلاق الرصاصات التي قضت على زعيم تنظيم القاعدة الأسبق أسامة بن لادن فى غارة سرية فى عام 2011.

وسرد أونيل القصة فى مذكراته الصادرة عام 2011 تحت عنوان “المشغل”، إلا أن حكومة الولايات المتحدة لم تؤكد أو تنفى القصة على الإطلاق.

إقرا أيضا

يوتيوب

 

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تابعونا

                     مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى