بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تقارير سعودية: . الحسم قريبًا في قرار ضم محمد صلاح لاتحاد جدة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14تقارير سعودية: . الحسم قريبًا في قرار ضم محمد صلاح لاتحاد جدة 1تقارير سعودية: . الحسم قريبًا في قرار ضم محمد صلاح لاتحاد جدة 2تقارير سعودية: . الحسم قريبًا في قرار ضم محمد صلاح لاتحاد جدة 3

تقارير سعودية: . الحسم قريبًا في قرار ضم محمد صلاح لاتحاد جدة 4

صلاح

  تقارير سعودية: محمد صلاح يوافق على الانضمام لاتحاد جدة.. والحسم قريبًا

كتبت/ ولاء حافظ

أفادت تقارير إعلامية سعودية أن نادي الاتحاد بجدة يقترب من إبرام صفقة للنجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، مرددة تصريحات المدرب الألماني يورغن كلوب، وفي تناقض صارخ، أكد الأخير أن اللاعب ليس للبيع.

زعمت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن نادي جدة الاتحاد أقنع محمد صلاح بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد التخطيط لضم صلاح للفريق الموسم المقبل، لكن الشخص المسؤول عن المفاوضات المثابرة يجعل الأمور تبدو واضحة. أسرع وأقرب إلى اللحظة الحاسمة النهائية.

علق الألماني يورجن كلوب، على العرض الذي تلقاه النجم المصري من نادي جدة، قائلا: “محمد صلاح لاعب ليفربول”، لا شيء “جديد”. ولو كان هناك جواب آخر فهو لا، صلاح ليس كذلك. “تم البيع، ولا يزال ملتزمًا معنا بنسبة 100%.

وأضافت الصحيفة، “ينتظر الاتحاديون تسارع خطوات تقديم العرض واختبار إمكانية قبول النادي الإنجليزي العرض أو عدمها، وذلك بعد التصريحات الأخيرة ليورجن كلوب

بأن ناديه لم يصل له عرض رسمي من نادي الاتحاد ،حيث لا يمكن الحديث عن قبول العرض أو رفضه حتى وصوله بشكل رسمي”. وأشارت إلى أن نونو سانتو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، لم يتخذ قراره النهائي بشأن اللاعبين المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية، موصحة أن سانتو لا يحب الخوض فى هذا الموضوع حتى اتضاح الصورة كاملة

بشأن التعاقدات المقبلة، التى من شأنها أن تحدد اللاعبين المغادرين والباقين في صفوف الفريق.

وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات الشهير، آخر تطورات مستقبل النجم المصري محمد صلاح، بعد الإغراءات الأخيرة المقدمة من جانب نادي اتحاد جدة السعودي للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن موقف ليفربول واضح من البداية، كما قلت سابقاً، بأنه لن يتم بيع محمد صلاح، وهو ما أكده الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق فى المؤتمر الصحفى الأخير.

وأضاف رومانو، أن اتحاد جدة بالفعل قدم عرضاً جديداً أعلى مادياً، فى محاولة لإغراء ليفربول ومحمد صلاح للموافقة على الصفقة وحسم التعاقد معه قبل غلق القيد، لكن موقف النادي الإنجليزي مازال ثابتاً عند موقفه.

وأنهى رومانو حديثه، مؤكدا أن الحالة الوحيدة لوجود مرونة فى إمكانية تراجع ليفربول عن موقفه الرافض، هو تقديم محمد صلاح نفسه طلباً للرحيل إلى اتحاد جدة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وقدم الاتحاد السعودي عرضا مغريا للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

وينتهى عقد محمد صلاح، مع ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، فى صيف عام 2025.

إقرا أيضا

يوتيوب

 

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تابعونا

                     مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى