بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

جلسة حاسمة مع القندوسي فى الأهلي خلال أيام لحسم ملف الرحيل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   جلسة حاسمة مع القندوسي فى الأهلي خلال أيام لحسم ملف الرحيل 1جلسة حاسمة مع القندوسي فى الأهلي خلال أيام لحسم ملف الرحيل 2جلسة حاسمة مع القندوسي فى الأهلي خلال أيام لحسم ملف الرحيل 3

جلسة حاسمة مع القندوسي فى الأهلي خلال أيام لحسم ملف الرحيل 4

جلسة حاسمة مع القندوسي فى الأهلي خلال أيام لحسم ملف الرحيل

كتبت / ولاء حافظ

من المقرر أن يعقد مسؤولو النادي الأهلي لقاءا ثانيا نهاية الأسبوع الجاري مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لإقناعه بالرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم وسط فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يريد القندوسي الرحيل فوراً وتسجيل مهاجم أجنبي ليحل محله ، لأن قائمة الأهلي للاعبين الأجانب مكتملة حالياً ، وهناك خمسة لاعبين أجانب بينهم: التونسي علي  معلول ، مواطنه محمد  الضاوي  “كريستو” الجنوب أفريقي. كما يجب سحب بيرسي توه والمالي  دبانج  وأحمد القندرسي من رحيل أحد هؤلاء اللاعبين ، كما تم إضافة مهاجم أجنبي ليحل محله ، حيث لا ينبغي أن تضم القائمة الأجنبية للدوري المصري أكثر من خمسة لاعبين.

من جهته عقد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات، جلسة خاصة مع القندوسي خلال الأيام الماضية لإقناعه بفكرة الرحيل، لكن اللاعب رفض وأثار أزمة، الأمر الذي جعل مسئولى النادي يقررون عقد جلسة ثانية معه فى غضون الأيام القليلة المقبلة.

ويمتلك أحمد القندوسي عروضاً محلية، أبرزها من سيراميكا وسموحة وفيوتشر، وأخرى من الخارج، أبرزها من شباب بلوزداد الجزائري والوداد المغربي وغيرها.

اقرأ أيضًا:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى