بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 1

المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي

كتبت/ ولاء حافظ

كشف مسئولو المنتخب المصري ، اليوم ، سبب استبدالهم بحارس مرمى المنتخب محمد الشناوي في مباراة الفريق ضد مالاوي في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2024 والنزول بمحمد صبحى بدلا منه.

كما قال مسئولو المنتخب المصري إن محمد الشناوي اشتكى من ألم في الفخذ أثناء المباراة وفضل الجهاز الفني إراحته ودفع محمد صوبحي بدلاً منه.

فاز منتخب مصر على مالاوي 4-صفر في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 اليوم الثلاثاء.

وفي المجموعة الرابعة ، تتصدر مصر برصيد 9 نقاط ، وتتصدر غينيا بالتعادل ، وملاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 2
الشناوي

ملخص الشوط الأول 

أخذ المنتخب المصري زمام المباراة في الشوط الأول من المباراة وكان أخطر خصم في الجانب الهجومي.

سجل اللاعبون المصريون أهدافًا مبكرة وضغطوا للسيطرة على سير المباراة. وسجل طارق حامد الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الرابعة من المباراة بعد أن تلقى محمد صلاح الكرة داخل منطقة الجزاء ، وسلمها لطارق الذي تقدم من وسط الملعب وسدد الكرة مباشرة إلى المرمى. 

 وواصل الضغط من لاعبي منتخب مصر لإضافة الهدف الثاني خلال الدقائق التالية، بينما حاول لاعبو منتخب مالاوي خلق الخطورة على مرمى محمد الشناوي وتسجيل هدف التعادل.

 وضع عمر مرموش الهدف الثاني لصالح منتخب مصر في الدقيقة 12 من ركلة ركنية نفذها محمد صلاح عرضية ولعبها مصطفى محمد بقدمه ثم دفعها عمر مرموش في الشباك.

وسجل محمد صلاح هدفه الثالث بعد تمريرة من مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 21 من الشوط الأول بتسديدة في الشباك.

استمرت محاولات الهجوم بين الفريقين خلال الدقائق القليلة القادمة من الشوط الأول ، حيث كان المنتخب المصري يتطلع لإنهاء المباراة بهدف رابع في الشوط الأول ، لكن منتخب مالاوي سجل هدفًا لتقليص الفارق.  

 ونجح لاعبو منتخب مصر  في 3 كرات على المرمى من أصل 5 محاولات، وخرجت كرة من الملعب واعترض الدفاع أخرى، مقابل تسديدة من 5 محاولات لصالح منتخب مالاوي، وخرجت كرتان من الملعب واعترض الدفاع 3 تسديدات.

لقد استحوذ المنتخب المصري علي المباراه في الشوط الأول بنسبة 54% مقابل 46% لصالح منتخب مالاوي.

ملخص الشوط الثاني

واصل المنتخب المصري استحواذه في الشوط الأول وظل يهاجم حتي انقذ محمد صبحي حارس المرمي البديل للشناوي كره عرضيه بعيده عن مرماه 

وفي الدقيقة 50 سجل أحمد سيد “زيزو” بعد عرضية من محمد هاني ليزيد هدف مصر بهدف رابع.

سدد   امام عاشورر تسديدة قوية على حارس مالاوي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 79. وفي الدقيقة 83 ، استلم مصطفى محمد الكرة من الإمام في منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية أصابت دفاع ملاوي وأرسلت ركلة ركنية.

المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 3

اقرأ أيضًا:

المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 5  المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 6  المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 7  المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 8    المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 9   المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 10    المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 11 المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 12  المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 13  المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 14  المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 15  المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 16   المنتخب يعلن عن اسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاوي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى