بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 2

 كتبت/ ولاء حافظ

  مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، اليوم الثلاثاء ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت. متابعة سير العمل في مشاريع المحافظة العديدة. ثم عرض وزير الاتصال عمرو طلعت بعض النقاط المتعلقة بمشاريع الوزارة ، بما في ذلك المدينة الرقمية في مصر ، والموقف التنفيذي لنظام إدارة أملاك الدولة.

وفيما يتعلق بمشروع المدينة الرقمية في مصر ، أوضح السيد طلعت أن رؤية المدينة مقترحة لإنشاء مدينة تعليمية افتراضية لتوفير مسار تدريب رقمي معتمد من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحديد الأهداف. مجموعة من الخريجين الذين لديهم القدرة على متابعة الوظائف الفنية المهنية أو المهن أو الخريجين الذين يرغبون في متابعة الوظائف الفنية المناسبة والطلاب في مراحل التعليم المختلفة. أنماط التدريب على المشروع وآليات التنفيذ وتكاليف الاستثمار.

مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 3
عمرو طلعت

وأوضح أن هناك العديد من المسارات للعمل والتدريب ، ومجالات التدريب تشمل برمجة التطبيقات والمنصات ، والشمول المالي ، والرقمي ، وكذلك الذكاء الاصطناعي ، والأمن السيبراني ، وتصميم الإلكترونيات ، والروبوتات. ستشمل إنترنت الأشياء التسوق بالإضافة إلى البنية التحتية.

كما يبحث رئيس الوزراء و “التنمية الحديثة” فرص الاستثمار في القطاع المالي حتى 26 مارس. شحنت بضائع بقيمة 5.3 مليار دولار من الميناء الرئيس السيسي يتابع جهود ربط محور وطرق العاصمة الإدارية بمنطقة القاهرة الكبرى استثمار 2 مليار دولار في المسبوكات وتصنيع الأنابيب الفولاذية المزيد وزير التخطيط: تشجيع الاستثمار في التعليم والصحة لتلبية اهداف تنموية بحضور ” مدبولي” .. مذكرة تفاهم لانشاء “مركز القاهرة المالي العالمي” بربح 24.9 مليار جنيه .. “رئيس الوزراء” على وظيفة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية اثناء المتابعة بتكلفة 63 جنيه استرليني. مليار دولار بحضور وزير التموين .. وسيتابع رئيس الوزراء مدى توافر السلع في السوق.

وأضاف أن هناك مسارات أخرى تتمثل في تطوير المهارات المهنية في مجالات العمل الحر ، وريادة الأعمال ، والعمل الجماعي ، وإدارة المشاريع ، والابتكار الرقمي ومهارات التفاوض ، فضلاً عن صقل اللغات الأجنبية. شغل مناصب إدارية في نظام إدارة أملاك الدولة في العديد من الوزارات والهيئات والعديد من الشركات المرتبطة بوزارة قطاع الأعمال والمؤسسات.

مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 4

اقرأ أيضًا:

مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 6  مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 7  مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 8  مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 9    مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 10   مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 11    مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 12 مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 13  مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 14  مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 15  مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 16  مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 17   مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 18 مدبولي يتابع مع وزير الاتصالات مستجدات عدد من مشروعات الوزارة 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى