بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

مجلس حقوق الإنسان يرسل رسالة لـ كوريا الشمالية حول عرقلة بناء مسجد مدينة دايغو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   مجلس حقوق الإنسان يرسل رسالة لـ كوريا الشمالية حول عرقلة بناء مسجد مدينة دايغو 1مجلس حقوق الإنسان يرسل رسالة لـ كوريا الشمالية حول عرقلة بناء مسجد مدينة دايغو 2مجلس حقوق الإنسان يرسل رسالة لـ كوريا الشمالية حول عرقلة بناء مسجد مدينة دايغو 3

مجلس حقوق الإنسان يرسل رسالة لـ كوريا الشمالية حول عرقلة بناء مسجد مدينة دايغو 4

كتبت / نورا حامد

مجلس حقوق الإنسان يرسل رسالة لـ كوريا الشمالية حول عرقلة بناء مسجد مدينة دايغو

أرسل فاكلاك باليك رئيس الدورة الـ17 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة”،رسالة رسمية إلى وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، عن قلقه بشأن عرقلة بناء مسجد في المنطقة الشمالية “بوك غو” في مدينة دايغو، حسبما أفادت وكالة “يونهاب”، اليوم الأربعاء.

الرسالة

نص الرسالة فيما يتعلق بالنزاع حول بناء مسجد في المنطقة الشمالية “بوك غو” في مدينة “دايغو” في 2 أغسطس .

أشار فاكلاك،في الرسالة إلى أن “اللافتات التي رفعها السكان المعارضون لبناء المسجد، وفقا لما ذكره مكتب منطقة بوك غو، اليوم الأربعاء، اشتلمت على عبارات مسيئة”.

قلق المجلس 

أعرب مجلس حقوق الإنسان الأممي عن قلقه إزاء أقوال وسلوك سكان الحي الذين يعارضون بناء المسجد، بناء على العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية (ICCPR).

طلب مجلس حقوق الإنسان الأممي رد مكتب منطقة “بوك غو” في غضون 60 يوما، قائلا إنه “بعد مرور هذه الفترة، سيتم نشر الرسالة الرسمية التي أرسلها مجلس حقوق الإنسان الأممي ورد الحكومة الكورية على الموقع الإلكتروني”. كما أضاف: “نحث على اتخاذ تدابير مؤقتة لمنع حدوث المشاكل المحتملة”.

فاكلاك باليك
فاكلاك باليك

احترام الحرية الدينية للمسلمين

كما طالب مجلس حقوق الإنسان ببيان التدابير المتخذة لمنع العرقلة غير المعقولة لبناء المسجد، واحترام الحرية الدينية للمسلمين في المنطقة وغيرها.

رد بوك غو

وردًا على ذلك، قال رئيس مكتب منطقة بوك غو، بيه كوانغ سيك، إنه يخطط لإرسال وثيقة تشير إلى جهود المكتب المبذولة للتوسط بين صاحب المسجد وسكان الحي إلى وزارة الخارجية.

صاحب المسجد

كما أكد صاحب المسجد: “الرسالة الرسمية من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة هي الأمل بالنسبة لنا.. يبدو أن مكتب المنطقة لا يهتم بحل هذه المشكلة بناء على القانون. وكان الوضع صعبا جدا من الناحية المالية والنفسية”.

إقرا أيضا

يوتيوب

 

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى