بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

وزير التعليم يباشر سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   وزير التعليم يباشر سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 2وزير التعليم يباشر سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 3وزير التعليم يباشر سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 4

وزير التعليم يباشر سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 5

وزير التعليم يباشر سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

وزير التعليم يباشر سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، حيث إنه بتاريخ اليوم الأحد، قد تم التصريح الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى للعام الدراسى 2023، من قبل غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدي الطلاب امتحانات اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

حيث إنه باشر الوزير من مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، واطمأن على انتظام سير الامتحانات، وانضباط مراحل العمل، كما شدد الوزير على مراجعة الكاميرات لضبط حالات الإخلال بضوابط الامتحان.

التعليم
التعليم

 

وفي سياق ذلك صرح الوزير بالتأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.

وأكد الوزير على توجيه رؤساء اللجان بالتنبيه على الطلاب بأنه لا يعتد بإجابة الطالب إلا في ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، مشيرا إلى أن أي إجابة على ورقة الأسئلة لن يعتد بها.

كما وجه الوزير مديرى المديريات التعليمية بمنع أى تحويلات لطلاب المرحلة الثانوية بين المدارس إلا بعد مراجعة بياناتهم على قاعدة بيانات الوزارة، والعرض على اللجنة المختصة بالوزارة.

اقرأ أيضًا:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى