بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مدرب براعم الأهلي : يشيد بجهود الاتحاد السعودي لكرة القدم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   مواقيت الصلاة اليوم السبت في القاهرة والمحافظات 1مواقيت الصلاة اليوم السبت في القاهرة والمحافظات 2مواقيت الصلاة اليوم السبت في القاهرة والمحافظات 3

مواقيت الصلاة اليوم السبت في القاهرة والمحافظات 4

                       مدرب

مدرب براعم الأهلي : يشيد بجهود الاتحاد السعودي لكرة القدم

 

أشاد عبدالله الزيات لاعب الأهلي السابق،بجهود الدكتور يحيى بن راجح الشريف رئيس قسم فسيولوجيا الجهد البدني بجامعة الملك سعود وعضو اللجنة الفنية ومدير التعليم بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو هيئة التعليم بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم،خلال مداخلة هاتفية له اليوم بأحد البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري .

الخبرة التخصصية

حيث أعرب الزيات، أن الدكتور يحي الشريف فخر لكل الوطن العربي ونموذج يحتذي به لما يمتلكه من الخبرة التخصصية الأكاديمية والعملية حيث سبق وان عمل كمدرب لياقة في نادي الشباب السعودي وحقق معهم بطولة الخليج للناشئين وبطولة المملكة لدرجة الشباب وللدكتور الشريف العديد من الجهود في تطوير المدربين ونقل الخبرات الدولية التي اكتسبها في أمريكا خلال دراسته للدكتوراه ومن البرازيل حيث درس الزمالة ما بعد الدكتوراه وعايش العديد من الأندية والأكاديميات البرازيلية في كرة القدم.

الدكتور يحي الشريف
الدكتور يحي الشريف

ترجمة الكتب

ومن خلال أيضا ترجمة الكتب في مجال تدريب كرة القدم وكما أن اهتماماته البحثية تنصب على تطوير مستوى المدربين ولاعبي كرة القدم ومدى إمكانية الاستفادة من علم الجينات لاكتشاف الموهوبين في كرة القدم حيث يعمل على بناء بنك الجينات لاعبي كرة القدم السعوديين .

وقد اعد فريق العمل المكون من الأكاديميين واللاعبين السابقين والخبراء الإداريين والإعلاميين والأطباء خطة إستراتيجية لتطوير كرة القدم حتى عام ٢٠٥٠م .

اللاعب عبدالله الزيات
اللاعب عبدالله الزيات

الجدير بالذكر :

عبدالله الزيات مدرب براعم الأهلي متواجد حاليا في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول علي الرخص الأسيوية من الاتحاد السعودي لكرة القدم

اقرأ أيضًا:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى