بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

رفض الإبادة الممنهجة فى غزة ومساعى نقل الحرب لبلادنا شكوك بين الديمقراطيين حول قدرة بايدن على هزيمة ترامب إطلاق 5 ملايين رسالة إرشادية للمعتمرين عبر الشاشات الإلكترونية الاحتلال لقطاع غزة والضفة الغربية والقدس زيزو وفتوح يحصلان على راحة من تدريبات الزمالك بعد الانضمام للمنتخب دكتور يوسف شلتوت اخصائي أمراض النساء والتوليد في حوار خاص للرأي العام المصري والإجابة عن أهم الأسئلة المتداولة الصحة: فحص 5 ملايين و474 ألف طفل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الرقص والغناء شعار منتخب نيجيريا قبل قمة كوت ديفوار اليوم.. فيديو 1 الرقص والغناء شعار منتخب نيجيريا قبل قمة كوت ديفوار اليوم.. فيديو 2 الرقص والغناء شعار منتخب نيجيريا قبل قمة كوت ديفوار اليوم.. فيديو 3

الرقص والغناء شعار منتخب نيجيريا قبل قمة كوت ديفوار اليوم.. فيديو 

 كتبت / ولاء حافظ

ظهور لاعبي منتخب نيجيريا في حالة من السعادة قبل ساعات قليلة من مواجهة كوت ديفوار على ملعب “الحسن واتارا”، بقمة مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ساحل العاج ضد نيجيريا

واستعد لاعبو نيجيريا لمواجهة كوت ديفوار بالرقص والغناء، وهو وما سلط عليه الحساب الرسمي للاتحاد النيجيري قبل قمة المجموعة الأولى.

ساحل العاج ضد نيجيريا

ويستقبل منتخب كوت ديفوار في السابعة مساء اليوم الخميس، منتخب نيجيريا على ملعب “الحسن واتارا”، بقمة مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

يدخل منتخب كوت ديفوار المباراة متصدرا جدول ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط بعد الفوز على غينيا بيساو بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، فيما يأتي منتخب نيجيريا في المركز الثانى برصيد نقطة واحدة من التعادل مع غينيا الاستوائية 1-1، الذى يتقاسم معه المركز الثانى، فيما يتذيل غينيا بيساو المجموعة بدون نقاط.

يسعى منتخب كوت ديفوار في حسم تأهله لدور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ليكون أول المنتخبات المتأهلة للدور المقبل، خاصة بعد الأداء المميز الذى ظهر بها في اللقاء الأول، متسلحا بعاملى الأرض والجمهور في ترويض نسور نيجيريا.

وحذر جان لويس جاسكيه المدير الفني لكوت ديفوار من الاستهانة بالمنتخب النيجيري، موكدا أن نيجيريا سيسعى بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية، مطالب اللاعبين بعدم التراخي في المباراة أو فقدان التركيز خاصة أن المنتخب النيجيري يمتلك مهاجمين يتميزون بالسرعة ولديهم جودة كبيرة، كما طالبهم بضرورة عدم ترك أي مساحات لمهاجمي المنتخب النيجيري.

من جانبه، أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للمنتخب النيجيري، أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل في مباراته أمام غينيا الاستوائية.

وطالب بيسيرو لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء وطالبهم بأن يكونوا حاسمين أكثر أمام المرمى في مواجهة كوت ديفوار واستغلال أنصاف الفرص لأنه يعلم أن المنتخب الإيفواري لن يسمح بأن يتم تهديد مرماه كثيرا.

والتقى المنتخبان في ست مرات سابقة ببطولات أمم افريقيا، وتمكن المنتخب النيجيري من الفوز في ثلاث مباريات، فيما فاز المنتخب الإيفواري في مباراتين وتعادلا في مباراة.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى