بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 1

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي

الغندور

كتبت /ولاء حافظ

فجر لاعب الزمالك السابق خالد الغندور  مفاجأه  من العيار الثقيل بشأن  نقل إمام عاشور   لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي ، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد الغندور في تصريح تلفزيوني أن أحمد عبد القادر ، لاعب النادي الأهلي ، دخل دائرة مصالح نادي سسكا موسكو الروسي ، واللاعب لديه خبرة احترافية.

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 2

وتابع الغندور:” إذا انتقل أحمد عبد القادر إلى المنتخب الروسي ، فسيكون  إمام عاشور قريبا جدا من الانضمام إلى  نادي الأهلي”.

وأردف: “لن ينتقل إمام عاشور لصفوف الأهلي إلا في حال بيع أحمد عبدالقادر أو أليو ديانج، لأن سعر إمام عاشور لن يقل عن 4 مليون دولار”.

 شوبير: الأهلي يقرر تأجيل النظر في قرار احتراف أحمد عبد القادر

وفي الوقت نفسه ، كشف  الاعلامي الرياضي أحمد شبير عن آخر التطورات في العرض المقدم إلى الجناح الأيسر للنادي الأهلي أحمد عبد القادر للنادي الروسي سيسكاموسكوفو. وقال “المتسوق” في بيان تلفزيوني مساء الثلاثاء إن نادي الأهلي قرر تأجيل النظر في قرار احترا ف أحمد عبد القادر إلى ما بعد مباراة السوبر المصري المقبلة 5-5 بين الأهلي وفريق الزمالك.

وأشار إلى أن نيه الاحتراف موجوده عند اللاعب ولا يتعارض مع مسألة الاحتراف ، فالأمر الآن يعتمد على موافقة النادي ، ولم يعرب اللاعب عن أي اعتراض على قرار النادي.

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 3

اقرأ أيضًا:

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 5  خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 6  خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 7  خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 8    خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 9   خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 10    خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 11 خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 12  خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 13  خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 14  خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 15  خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 16   خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 17 خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن أنتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى