بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

مصر وتركيا يتعرضان لهزات أرضية دون خسائر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   مصر وتركيا يتعرضان لهزات أرضية دون خسائر 1مصر وتركيا يتعرضان لهزات أرضية دون خسائر 2مصر وتركيا يتعرضان لهزات أرضية دون خسائر 3

مصر وتركيا يتعرضان لهزات أرضية دون خسائر 4

مصر

كتبت / نورا حامد

مصر وتركيا يتعرضان لهزات أرضية دون خسائر

 

أعلن مكتب الشبكة الوطنية لرصد الزلازل، عن تسجيل اليوم الخميس، زلزالًا على بعد 480 كم شمال دمياط .

وتلقى المعهد تقارير تفيد بأن الزلزال شعر به دون خسائر في الأرواح والممتلكات.

تعمل الشبكة الوطنية للزلازل من خلال 70 محطة مختارة بعناية في ضوء تاريخ الزلازل في جميع أنحاء مصر، مما يجعل من المستحيل حدوث الزلازل دون تسجيل ومراقبة ، بغض النظر عن قوتها ، حتى لو كانت تحت الصفر.

جاءت بيانات الرصد كالآتي:

– تاريخ الحدوث:  الخميس 10 /08 /2023

– وقت الحدوث: 16:04: 45 بالتوقيت المحلي

– القوة: 4.76 درجة على مقياس ريختر

– خط العرض: 35.71 نيوتن

– خط الطول: الشرق 31.28

– العمق: 22 كم

شبكة الزلازل

شبكة الزلازل الوطنية هي واحدة من أحدث الشبكات في العالم، مصر هي واحدة من الدول الأولى في العالم وشمال أفريقيا والشرق الأوسط في هذا المجال ، يعود تاريخها إلى أكثر من 150 عامًا.

مصر وتركيا يتعرضان لهزات أرضية دون خسائر 5

ملاطية التركية

أعلنت هيئة إدارة الكوارث الطبيعية في “تركيا”، حدوث هزة أرضية بقوة 2.3 درجة على مقياس ريختر في ولاية ملاطية جنوبي البلاد، حسبما أفادت وكالة “تاس” الروسية، مساء اليوم الخميس.

وأشارت الهيئة إلى أن مركز الهزة يقع في منطقة ييشيل يورت، على عمق 7 كيلومترات تحت سطح الأرض.

وقال رئيس بلدية ملاطية، صلاح الدين غوركان، في اتصال مع قناة “خبر تورك”: “حتى الآن لا توجد أية أخبار أو معلومات عن خسائر بشرية أو مادية نتيجة الهزة الأرضية”.

وتقع ولاية ملاطية بجوار ولاية كهرمان ماراش التي كانت مركز الزلزالين الكبيرين في شباط الماضي.

ولاية ديار بكر التركية

وضرب زلزال بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر، في وقت سابق اليوم الخميس، ولاية ديار بكر التركية جنوب شرق البلاد.

إقرا أيضا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى