بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو)

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 2

 

مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو)

استراتيجية
استراتيجية

مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو)، حيث إنه تم تسليط الضوء على الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية، من خلال “إنفوجراف” وكان على النحو التالي:

– وضع الدولة من الطراز العالمي للسياحة البيئية.

– ضمان حفظ التراث الطبيعي لمصر والموارد الطبيعية.

– تشجيع أنماط السياحة التي تحافظ على الموارد.

– تعزيز الإدارة البيئية للأنشطة السياحية.

– وضع إجراءات للرصد البيئي وتقييم الأنشطة السياحية.

– تشجيع استخدام التكنولوجيا النظيفة.

– تعزيز وعي الجمهور وفهمه للسياحة البيئية.

 

 

مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 3

اقرأ أيضًا:

مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 5  مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 6  مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 7  مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 8    مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 9   مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 10    مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 11 مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 12  مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 13  مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 14  مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 15  مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 16   مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 17 مصر دولة من الطراز العالمي.. الاستراتيجية الوطنية للسياحة البيئية (فيديو) 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى