بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 2

تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات

تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات، حيث إنه بتاريخ اليوم الإثنين، 7 أغسطس يستعد فريق كرة السلة بالنادى الأهلى للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، والتي سيتم إقامتها فى سنغافورة الشهر المقبل أثناء الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر، بمشاركة 5 فرق أخرى بخلاف الأهلى.

وكان تأهل فريق كرة السلة بالنادي الأهلي إلى كأس العالم للأندية، بعد الفوز بالدوري الأفريقي في رواندا، العام الجارى.

سلة الاهلى
سلة الأهلى

حيث إنه جاء فريق سلة الأهلى ضمن المجموعة الأولى، التي تضم فرانكا البرازيلي، وايجنايت الأمريكي، وتقام مباريات الأهلى وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولى لكرة السلة “فيبا”، على النحو التالي:

  • 21 سبتمبر مباراة الأهلى مع ايجنايت الأمريكي.
  • 22 سبتمبر مباراة الأهلى مع فرانكا البرازيلي.

يتم ضم البطولة بنظام المجموعتين، حيث تأتي كل مجموعة 3 فرق، يتأهل أصحاب المركز الأول في المجموعتين إلى المباراة النهائية بشكل مباشر.

في حين أصحاب المركز الثاني من كل مجموعة يلعبا على المركز الثالث والميدالية البرونزية، بينما متذيل كل مجموعة يلعبان على المركز الخامس والسادس، بالإضافة إلى ذلك تضم المجموعة الثانية فى البطولة أندية بون الألمانى وجولدن بولز الصيني والمنامة البحرينى.

 

تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 3

اقرأ أيضًا:

تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 5  تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 6  تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 7  تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 8    تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 9   تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 10    تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 11 تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 12  تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 13  تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 14  تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 15  تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 16   تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 17 تأهيل فريق سلة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسنغافورة .. تعرف على مواعيد المباريات 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى