بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 1

الرجاء

الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

كتبت / ولاء حافظ

يستعد فريق الأهلي اليوم تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته الحاسمة أمام خصيمه الرجاء المغربي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد لقاء الأهلي ضد الرجاء

يستعد الاهلي لمواجهه الرجاء المغربي في استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

الأهلي يستعد للمواجهه الرجاء المغربي

يستعد فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر ، لخوض جلسة تدريبية جماعية مضطربة مساء الثلاثاء بعد فوزه على نادي سموح استعدادًا  لمواجهه  الرجاء المغربي في البطوله الافريقيه.

ويخوض فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء بدون أي راحة، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره سموحة استعدادًا لمواجهة الرجاء في البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو الفريق الأحمر الذين خاضوا مباراة سموحة مساء أمس، تدريبات استشفائية في المران اليوم خوفًا من تعرضهم للإجهادقبل مواجهه الرجاء المغربي.

الأهلي

واستبعد السويسري كولر،   عدم منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية من التدريبات بعد مباراة سموحة، على أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية غد الأربعاء.

تغلب الأهلي على سموحة بنتيجة 2-0 في مباراة الدوري الممتاز الجمعة والأهلي رفعوا حصيلتهم من 53 إلى 53 وعززوا تواجدهم في صدارة جدول الدوري الممتاز بعد 21 مباراة.

ومن ناحية أخرى ، نجح الأهلي في الحصول على تصريح أمني للسماح لـ 52 ألف متفرج بمشاهدة المباراة الحاسمة ضد الرجاء المغربي.

الأهلي
الأهلي

الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 2

الاهلي

التشكيل المتوقع للأهلي

وينتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي، في حراسة المرمى وفى خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، وفى خط الوسط: حمدى فتحى، أليو ديانج، عمرو السوليه وفى خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، بيرسى تاو.

الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 3

اقرأ أيضًا:

الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 5  الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 6  الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 7  الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 8    الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 9   الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 10    الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 11 الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 12  الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 13  الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 14  الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 15  الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 16   الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 17 الأهلي يستعد للمواجهه الحاسمه مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى