بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 2

اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد

اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد، حيث إنه بتاريخ اليوم الاثنين، 31 يوليو، قامت السلطات اليابانية مواطنيها من توخى الانتباه مع اقتراب إعصار كبير من محافظة أوكيناوا فى جنوب اليابان حتى بعد غد يوم الأربعاء، مما دفع وكالة الأرصاد الجوية إلى التحذير من الرياح القوية والمد والجزر فى المنطقة.

اليابان
اليابان

وبالتالي تم انتقال وكالة أنباء “كيودو” اليابانية عن وكالة الأرصاد الجوية إن إعصار خانون قد يقترب أيضًا من جزيرة أمامي أوشيما في محافظة كاجوشيما جنوب غرب البلاد، ولقد نتج عنه الإعصار بالفعل إلى إلغاء الرحلات الجوية المغادرة والقادمة من أوكيناوا.

واعتبارًا من الساعة 11 صباحًا بتوقيت المنطقة، حيث كان الإعصار يتحرك في اتجاه شمالي غربي في منطقة جنوب الأرخبيل بسرعة حوالي 15 كيلومترًا في الساعة مع ضغط جوي يبلغ 960 هيكتوباسكال في مركزه، محملًا رياحًا تصل سرعتها إلى 198 كيلومترًا في الساعة.

وفي ظل هطول أمطار غزيرة، طلبت الوكالة من المواطنين في أوكيناوا أن يظلوا يقظين ضد الانهيارات الطينية والفيضانات، كما دعتهم إلى البقاء في الداخل، إلا في حالات الطوارئ.

حيث صرحت الوكالة أنه يمكن أن يصل ارتفاع المد اليوم الاثنين إلى 10 أمتار في منطقة أوكيناوا و6 أمتار في منطقة أمامي، وقد يرتفع حتى اليوم التالي.

 

اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 3

اقرأ أيضًا:

اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 5  اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 6  اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 7  اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 8    اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 9   اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 10    اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 11 اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 12  اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 13  اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 14  اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 15  اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 16   اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 17 اليابان تنبه مواطنيها من إعصار كبير يقترب من جنوب البلاد 18

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى