بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الشباب يطالب بالأبتعاد عن المخدرات ويدعو للسلام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الشباب يطالب بالأبتعاد عن المخدرات ويدعو للسلام 1 الشباب يطالب بالأبتعاد عن المخدرات ويدعو للسلام 2 الشباب يطالب بالأبتعاد عن المخدرات ويدعو للسلام 3

 الشباب يطالب بالأبتعاد عن المخدرات ويدعو للسلام

كتبت / نجوى رمضان

أكد خوان نجل إمبراطور المخدرات بابلو إسكوبار، الشباب بالابتعاد عن المخدرات وعدم تصديق ما يرونه فى المسلسلات عن تجار المخدرات، كما نصحهم بالفرار من الجريمة والبحث عن السلام .

وأشارت صحيفة الكوريو الأرجنتينية، إلى أن خوان بابلو إسكوبار الكولومبيى الذى يعمل مهندسا، يقدم عدد من المؤتمرات التى تهم الشباب، وحذر فى آخر مؤتمر له الذى عقده فى مدينة مونتيرى المكسيكية ، من المخدرات.

وخلال حديثه الذي كان بعنوان “قصة لن تتكرر”، أراد أن يوضح أن مسلسلات تهريب المخدرات التي تميل إلى النجاح الكبير على شاشة التلفزيون “تربك” الجمهور، وخاصة الأطفال، والشباب ، وتبيع لهم ، فكرة وعالم غير واقعي لأباطرة المخدرات، قائلا “أنا متأكد من أن لديهم الكثير من المعلومات الخاطئة في عقولهم وقلوبهم،  الشيء الوحيد الذي فعلوه بنا هو إيذاءنا لأنهم جعلونا نعتقد أن الطريق إلى النجاح يمر عبر الجريمة.

ووصف خوان فى المؤتمر والده بـ “الطموح” ثم أكد أنه لم يحترم حياة أى شخص يقف فى طريقه، فكان رئيس سينالوا بما لا يقل عن 6000 جريمة قتل.

وكان خوان بابلو واضحا في أنه لا يريد الاستمرار في هذا الإرث الإجرامي، وقام بتغيير هويته، وأطلق على نفسه اسم خوان سيباستيان ماروكين.

وروى في الحديث أنه بسبب ماضيهم “لا توجد أمة” تريد الترحيب بهم. وهو الآن يستغل ثقل لقبه بطريقة أخرى، ليرسل رسالة سلام، مدركًا لثقل قصته. “في بعض الأحيان، لا يمنح الأطفال السلطة لآبائهم أو معلميهم. وأشار إلى أنه في مواجهة هذا النوع من النصائح التي أقدمها لك وهذه التجارب التي أشاركها معك، ربما توليني المزيد من الاهتمام لأنك تعلم أنني جربتها بنفسي، متذكرًا أيضًا أن شخصية بابلو إسكوبار لقد ترك أثراً كبيراً من الموت والعنف في كولومبيا لم يكن ينبغي أن يحدث أبداً.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى