بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 2

تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن

تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن، وذلك بتاريخ اليوم الأحد، 30 يوليو، حيث استمرت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ كافة الإجراءات التى من اساسها العمل على التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على بعض الخدمات والمستندات الشرطية بما يتلائم مع احترام حقوق الإنسان.

الهجرة
الهجرة

وذلك عن طريق رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم جميع التيسيرات لهم.

وبالتالي تم استقبال أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية لأعداد كبيرة من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن في مقرات الأقسام، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

كما صرحت الوزارة مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من اساسها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بجميع المواقع الشرطية، كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

وذلك فى منظور سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والتقارير الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 3

اقرأ أيضًا:

تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 5  تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 6  تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 7  تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 8    تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 9   تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 10    تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 11 تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 12  تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 13  تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 14  تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 15  تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 16   تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 17 تسهيلات مقدمة من قبل”الهجرة والجوازات” لكبار السن 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى