بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 2

الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي

الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي، حيث إنه صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن روسيا تسهم بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي، وتعتبر موردًا مسئولًا وموثوقًا للمنتجات الزراعية.

قسط
قسط

وتابع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أثناء كلمته في انطلاق فعاليات النسخة الثانية من القمة الإفريقية الروسية، أن أوكرانيا أنتجت في العام الماضي 55 مليون طن من الحبوب أما الصادرات بلغت 47 مليون طن منها 17 مليون من القمح أما روسيا محصولها كان في العام 156 مليون طن من الحبوب 60 مليون طن تم تصديره منها 48 مليون طن من القمح.

وأضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،: “حصة روسيا في الأسواق العالمية من القمح 20% أما أوكرانيا حصتها 5% وأقل”، مشيرًا إلى أن هناك من يشوه الحقائق ويروج للأكاذيب بشأن هذا الأمر.

كما أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، “أن روسيا رفضت تمديد اتفاق تصدير الحبوب لأنه لا يمكن التعويل عليه في خدمة الدولة الإفريقية”.

وتابع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،: “روسيا ستظل تؤيد وتدعم البلدان المحتاجة بتوريداتها الإنسانية، ونسعى للمشاركة بشكل فعال في تكوين نظام أكثر عدلًا لتوزيع الموارد، ونبذل قصارى جهدنا لمنع حدوث أزمة غذاء عالمية”.

الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 3

اقرأ أيضًا:

الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 5  الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 6  الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 7  الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 8    الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 9   الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 10    الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 11 الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 12  الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 13  الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 14  الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 15  الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 16   الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 17 الرئيس الروسي: روسيا تشارك بقسط مهم في الأمن الغذائي العالمي 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى