بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 1

كتبت / ولاء حافظ

روى فيتوريا ينهى أزمة منع القيد فى النصر السعودي.. اعرف التفاصيل

بحسب تقارير إعلامية ، أنهى نحو 112 مليون ريال أزمة قائمتي النصر والسعودية التي منعت لاعبين جدد من التسجيل هذا الموسم.

قالت صحيفة الرياضية السعودية ، إن نادي النصر دفع 10 ملايين يورو لتسوية قضيتين بين المدرب الحالي للمنتخب المصري البرتغالي روي فيكتوريا ونادي ليستر سيتي الإنجليزي.

روى فيتوريا
روى فيتوريا

أضافت الصحيفة أن مجموع المستحقات المتأخرة للبرتغالى فيتوريا، بلغت 8 ملايين يورو، فيما كان يطالب ليستر سيتي يطالب بمليوني يورو نظير تحقّق بنود الإضافات في عقد بيع اللاعب النيجيري أحمد موسى إلى النادي السعودي قبل نحو 5 أعوام وبسداد المستحقات انتهت القضيتان أمام الاتحاد الدولي للعبة ” فيفا”، وسمح للنصر بقيد صفقاته الجديدة، وعلى رأسها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط.

روى فيتوريا

أشارت الصحيفة إلى نادى اتحاد جدة سدد أيضا نحو 70 مليون ريالٍ لإغلاق ثلاث قضايا، بواقع 40 مليونًا للمهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مقابل فسخ النادي عقده من طرف واحد، و16 مليونًا للسبب ذاته للإيفواري سيكو سانوجو، لاعب الوسط، الذي كانت له قضية متأخرات سابقة تمّ إغلاقُها، و7 ملايين لنادي الشارقة الإماراتي أكملت مستحقاته عن انتقال البرازيلي إيجور كورونادو، صانع الألعاب ولاعبه السابق، إلى الاتحاد، فضلًا عن نحو 6 ملايين أخرى غرامات تأخير على النادي.

كان محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم قد كشفت أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مستمر في عمله في قيادة الفراعنة ولا صحة مطلقا لما يتردد عن توصله لإتفاق مع أحد الأندية السعودية، وأن التقارير التي صدرت من إحدى الصحف هناك غير صحيحة على الإطلاق. تابع محمد غرابة أن روي فيتوريا نفى وجود أي مفاوضات مع أي نادي سعودي، خلال الإتصال الذى جمعه اليوم مع المدير الفني للمنتخب، ولم يتلقى أي اتصالات من أي مسئول هناك. تابع غرابة في تصريحات صحفية أن روي فيتوريا يقضي إجازته مع عائلته ولم يتواصل معه أحد من أي نادى سعودى ، و أنه ملتزم بعقده مع منتخب مصر ويستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم و بطولة أمم أفريقيا المقرر لها يناير المقبل ، وسعيد بتواجده في مصر .

روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 2

اقرأ أيضًا:

روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 4  روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 5  روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 6  روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 7    روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 8   روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 9    روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 10 روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 11  روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 12  روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 13  روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 14  روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 15   روى فيتوريا : أنهاء أزمة منع القيد فى النصر السعودي 16

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى