بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

وداعاً شعار تويتر Twitter 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وداعاً شعار تويتر Twitter  2

 

وداعاً شعار تويتر Twitter 

صرحت ليندا ياكارينو، التي تم تعيينها كرئيسة تنفيذية لـ«تويتر» في مايو الماضي، في تغريدة عن تغيير العلامة التجارية

: «إنه أمر نادر للغاية -في الحياة أو في العمل- أن تحصل على فرصة ثانية لإحداث انطباع كبير آخر، ترك تويتر انطباعًا هائلاً وغيّر طريقة تواصلنا.. الآن، سيذهب X إلى أبعد من ذلك، ليحول ساحة المدينة العالمية».

وقد حاولت الشركة التي يمتلكها إيلون ماسك،ازالة شعار تويتر عن مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا الأمريكية،

كما شوهد العمال وهم يزيلون الأحرف الأولى من كلمة Twitter قبل أن تمنعهم إدارة الشرطة المحلية من مواصلة «العمل غير المصرح به»، وفقًا لتنبيه أرسلته الإدارة.

شعار
شعار

كما انه في البداية لم يعرف العمال سبب حضور الشرطة، ودفعهم للتوقف عن إزالة شعار تويتر السابق، فيما قال البعض إنّ «ماسك» لم يحصل على تصريح الرافعة التي كانت تزيل الشعار،

ومع ذلك، أخبرت الشرطة المحلية صحيفة «سان فرانسيسكو ستاندرد»، أن الأمر كان سوء فهم، وفي حوالي الساعة 12:39 ظهرًا،

ظهر الضباط المعنيون في المنطقة، وتمكنوا من خلال تحقيقاتهم من تحديد عدم ارتكاب أي جريمة، ولم يكن هذا الحادث من اختصاص الشرطة.

كما أضافت بعض»: «قالت الشرطة في مكان الحادث إن شخصًا ما على تويتر لديه أمر عمل لإزالة اللافتة، لكن لم يبلغها للأمن ومالك المبنى»،

وفي كلتا الحالتين اختفت الرافعة، والنتيجة هي أن كلمة Twitter اختفت تمامًا من أمام المارة

بحسب الصحيفة البريطانية، فقد أعاد ايلون ماسك تسمية غرف الاجتماعات في المقر الرئيسي لتضمين الحرف «X»،

وفقًا للصور التي شاهدتها صحيفة «نيويورك تايمز»، إذ تمت إعادة تسمية إحدى الغرف باسم «s3xy»، بينما تمت إعادة تسمية غرفة أخرى باسم «eXposure».

و الجدير بالذكر أنه مر 17 عامًا مرت على تدشين الشعار الشهير لمنصة التغريدات القصيرة «تويتر»، متمثلا في العصفور الأزرق ذات الخلفية البيضاء، قبل أن يقرر الملياردير الشهير إيلون ماسك،

إطلاق سراح الطائر وتوديعه للأبد، واستبداله بالحرف «X»، متخليًا عن إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة وقيمة من الناحية النظرية في العالم، على أمل إنشاء تطبيق «كل شيء»، ينافس تطبيق WeChat الصيني.

وداعاً شعار تويتر Twitter  3

اقرأ أيضًا:

وداعاً شعار تويتر Twitter  4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وداعاً شعار تويتر Twitter  5  وداعاً شعار تويتر Twitter  6  وداعاً شعار تويتر Twitter  7  وداعاً شعار تويتر Twitter  8    وداعاً شعار تويتر Twitter  9   وداعاً شعار تويتر Twitter  10    وداعاً شعار تويتر Twitter  11 وداعاً شعار تويتر Twitter  12  وداعاً شعار تويتر Twitter  13  وداعاً شعار تويتر Twitter  14  وداعاً شعار تويتر Twitter  15  وداعاً شعار تويتر Twitter  16   وداعاً شعار تويتر Twitter  17 وداعاً شعار تويتر Twitter  18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى