بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

االقاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 2

القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك”

انها جريمة بشعة في حق الانسانية قبل ان تكون جريمة في حق المواطن فقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” خلال توصيلهما في محافظة أسيوط.
حيث تلقى مركز شرطة أبو تيج بمديرية أمن أسيوط بلاغًا من أحد الأشخاص، بغياب نجله (يعمل سائق “توك توك”) اثناء توجهه للعمل،

ولم يتهم أحد بالتسبب في غيابه، وفي وقت لا حق عُثر على جثته بنهر النيل بدائرة مركز شرطة القوصية.
وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص-“لإثنين منهم معلومات جنائية).

سائق
سائق

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ومركبة “التوك توك” المستولى عليها.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر أحدهم بقيامه باستيقاف المجني عليه وطلب منه توصيله لمدينة أسيوط وحال مرورهما أعلى أحد الكباري بدائرة مركز الفتح طلب منه التوقف بزعم انتظار بعض الأشخاص،

واتصل بالثاني وبرفقته الثالث (مستقلان دراجة نارية قيادة أحدهما “بدون لوحات معدنية أمكن ضبطها”) وانتظرا بالقرب من مكان توقف مركبة “التوك توك”.
وعقب ذلك غافل أحدهم المجنى عليه ودفعه من أعلى الكوبرى فسقط بنهر النيل وغرق واستولى على مركبة “التوك توك”

وبداخله الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه وقام المتهمان الآخران بالتصرف في مركبة التوك توك بالبيع ، كما أمكن بإرشادهم ضبط الهاتف المستولى عليه .
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 3

اقرأ أيضًا:

القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 5  القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 6  القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 7  القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 8    القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 9   القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 10    القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 11 القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 12  القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 13  القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 14  القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 15  القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 16   القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 17 القاء القبض على المتهمين بقتل سائق “توك توك” 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى