بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 1

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية

كتب شريف الديروطي
فازت الطالبة حلا محمد ربيع، بالصف السادس الابتدائي بمدرسة ليسيه الحرية مصر الجديدة، في مسابقة kangourou and Hippo الدولية.
وجاء الإعلان عن فوز الطالبة، خلال الحفل، الذي أقيم مؤخرا على مسرح مدرسة العجوزة القومية، برعاية محمد عبد الهادي قطب، رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية.

وقام “قطب” بتسليم الفائزين شهادات التقدير والميداليات والدروع، بحضور مسئولي مسابقة kangourou and Hippo، ومديري المدارس.
وقدمت إدارة مدرسة ليسيه الحرية التهنئة لأبنائها الطلاب الفائزين بالقسمين الفرنسي والإنجليزي، متمنيين دوام التوفيق ومزيد من التفوق والنجاح.

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية
حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 2

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 3

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 4

اقرأ أيضًا:

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 6  حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 7  حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 8  حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 9    حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 10   حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 11    حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 12 حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 13  حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 14  حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 15  حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 16  حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 17   حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 18 حلا ربيع تفوز في مسابقة kangourou and Hippo الدولية 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى