بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 2

إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد

بدأت شركة (أوبن أي آي) إتاحة تطبيقها الخاص بروبوت الدردشة المشهور (شات جي بي تي) ChatGPT في متجر (جوجل بلاي) Google Play.

حيث أعلنت الشركة الناشئة لأبحاث الذكاء الاصطناعي يوم الجمعة الماضي عن فتح باب الطلب السابق لتطبيق (شات جي بي تي) ChatGPT لنظام التشغيل أندرويد.

و قالت (أوبن أي آي) إن التطبيق سوف يُطلق الأسبوع المقبل، وها هي ذا تبدأ إتاحته لمستخدمي الأجهزة المحمولة العاملة بنظام التشغيل الأكثر انتشارًا في جميع أنحاء العالم.

 

ChatGPT
ChatGPT

 

 

وعلى غرار ما فعلت (أوبن أي آي) مع نسخة التطبيق الخاصة بنظام (آي أو إس) iOS من شركة آبل، التي أطلقتها في 18 أيار/ مايو الماضي، فإن عملية الإتاحة ستكون تدريجية.

كما قالت الشركة في تغريدة لها في موقع تويتر: «(شات جي بي تي) ChatGPT لنظام أندرويد متاح الآن للتنزيل في الولايات المتحدة، والهند، وبنغلاديش، والبرازيل! ونحن نخطط لتوسيع نطاق الإتاحة إلى بلدان إضافية خلال الأسبوع المقبل».

يُشار إلى أن إتاحة تطبيق (شات جي بي تي) ChatGPT لنظام التشغيل أندرويد قد تساعد في زيادة انتشار روبوت الدردشة، ذلك أن نظام التشغيل التابع لشركة جوجل يستحوذ على 70.79 في المئة من سوق الأجهزة المحمولة،

وذلك بحسب أرقام شركة تحليلات السوق (ستات كاونتر) statcounter لشهر حزيران/ يونيو 2023.

وللمقارنة، فإن حصة نظام (آي أو إس) من السوق تُقدَّر بنحو 28.44 في المئة، ومع ذلك، فقد نزّل مستخدمو هواتف آيفون تطبيق (شات جي بي تي) ChatGPT أكثر من نصف مليون مرة في الأسبوع الأول لإطلاقه.

 

 

و الجدير بالذكر  أن روبوت الدردشة من (أوبن أي آي) أحدث ثورة في عالم الذكاء الاصطناعي التوليدي منذ إطلاقه أواخر شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وذلك لإمكاناته المميزة في الإجابة عن الأسئلة بلغة طبيعية أشبه بلغة البشر.

إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 3

اقرأ أيضًا:

إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 5  إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 6  إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 7  إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 8    إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 9   إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 10    إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 11 إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 12  إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 13  إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 14  إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 15  إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 16   إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 17 إتاحة ChatGPT لنظام أندرويد 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى