بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

اتصالات مصر : توقع اتفاقية تمويل بـ 4 مليارات جنيه لتعزيز خططها التوسعية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   اتصالات مصر : توقع اتفاقية تمويل بـ 4 مليارات جنيه لتعزيز خططها التوسعية 2اتصالات مصر : توقع اتفاقية تمويل بـ 4 مليارات جنيه لتعزيز خططها التوسعية 3اتصالات مصر : توقع اتفاقية تمويل بـ 4 مليارات جنيه لتعزيز خططها التوسعية 4

اتصالات مصر : توقع اتفاقية تمويل بـ 4 مليارات جنيه لتعزيز خططها التوسعية 5

اتصالات مصر

وقعت اتصالات مصر، اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 4 مليارات جنيه بهدف تعزيز خططها التوسعية في التحول إلى مجموعة لتقديم خدمات التكنولوجيا المتكاملة تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة للشركة الأم اتصالات مصر & e.

أهداف توقيع اتفاقية التمويل

قام بتوقيع اتفاقية التمويل كل من المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، وإيهاب رشدي، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي لشركة اتصالات مصر، وعمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي وسها أبو ذكري رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجاري الدولي.

أكد المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر تهدف الشراكة الاستراتيجية مع CIB لدعم اتصالات مصر في تنفيذ خططها التوسعية ودعم إمكانيات نموها لتقديم خدمات جديدة مناسبة لكل الفئات وتعزيز تجربة العملاء وتلبية كافة تطلعاتهم وتزويد المؤسسات بخدمات موثوقة في كافة المجالات بالاعتماد على أحدث التكنولوجيا، ولكي تتمكن اتصالات من ترسيخ مكانتها في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، وتسريع عملية التحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة تساهم بقوة في بناء مصر الرقمية وتحقيق رؤية الدولة التنموية.

أضاف، أن اتصالات مصر حريصة على ضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر، بما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمة المقدم للعملاء وبما يتماشى مع استراتيجية الدولة للتحول الرقمي وتطوير سرعات الإنترنت وذلك في إطار رؤيتها لمواكبة التطور التكنولوجي والرقمنة، من خلال تطبيق أحدث الوسائل التي ظهرت في الأسواق العالمية.

  • قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري

صرح عمرو الجنايني، أن التعاون مع شركة اتصالات مصر ان اتفاقية التمويل تهدف إلى مساعدة اتصالات مصر للتوسع بخدماتها للوصول لقاعدة أكبر من العملاء عبر تطوير البنية التكنولوجية وتبني أحدث الحلول الرقمية لتقديم خدمات شاملة بأعلى مستويات الجودة مشيرا إلى أن هذه الشراكة تعكس دور CIB في دعم الأعمال الكبيرة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نظرًا لأهميته الاستراتيجية في تعزيز نمو الاقتصاد المصري.

تابع أن هذه الاتفاقية ستساهم أيضًا في تحقيق استراتيجية اتصالات مصر، بما سيعزز من المركز المالي للشركة في السوق مشيرا الي ثقة البنك التجاري الدولي بإمكانيات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والتي تطورت بصوره واضحة في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى