بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

سامسونج : تكشف عن هواتفها الجديدة خلال حدث Unpacked 2023.. غدا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   سامسونج : تكشف عن هواتفها الجديدة خلال حدث Unpacked 2023.. غدا 2سامسونج : تكشف عن هواتفها الجديدة خلال حدث Unpacked 2023.. غدا 3سامسونج : تكشف عن هواتفها الجديدة خلال حدث Unpacked 2023.. غدا 4

سامسونج : تكشف عن هواتفها الجديدة خلال حدث Unpacked 2023.. غدا 5

سامسونج

تكشف سامسونج غدا الأربعاء أول فبراير رسميا حدثها السنوى العالمى Unpacked 2023 والذى تطلق خلالة أجهزتها الحديثة من فئة Galaxy S وذلك بشكل واقعي وليس افتراضي للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.

موعد إطلاق سامسونج جالاكسي

وسوف تقوم سامسونج بإطلاق مجموعة جديدة من ابتكارات جالاكسي، حيث ستقام الفعالية في مدينة سان فرانسيسكو، الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، بينما سيتم بث الحدث مباشرة عبر موقع سامسونج الرسمي وغرفة أخبار سامسونج الشرق الأوسط وقناة سامسونج على اليوتيوب.

وكشف تيم روه رئيس وحدة التجارب والأجهزة المحمولة في سامسونج عن الملامح الأولية فى السلسلة الجديدة مشيرا إلى أن الشركة اعتمدت على دمج أكثر تجارب Galaxy Note بالكامل في جهاز GALAXY S ULTRA.

وقالت سامسونج انها تدرك زيادة اعتماد المستخدمين على الهواتف المحمولة التي تمكنهم من التواصل بشكل أسهل مع محيطهم، بجانب مسؤولية مواجهة التحديات العالمية، خاصة المناخية منها، والعمل على تبني سلوكيات أكثر استدامة، وذلك فى سلسلة هواتفها الجديدة كافة عن تطويرات فى نظام الكاميرا الاحترافي ليصبح بقدر أعلى من الذكاء ويوفر أفضل الصور ومقاطع الفيديو بغض النظر عن ظروف الإضاءة كما لم يعد الأمر يقتصر على تحسين الأجهزة والبرامج، بجانب الكشف عن أحدث مجموعة شرائح لتضمن أسرع وأقوى أداء للأجهزة الجديدة من سلسلة Galaxy S وهاتف Galaxy S ULTRA بجانب دمج المزيد من المواد المعاد تدويرها في المزيد من المكونات.

وقالت ان سلسلة Galaxy S الجديدة ستكون مثالًا على التجربة المتميزة حيث عملت السلسلة على توسعة تراث الابتكار من خلال مضاعفة الأسس التي تنطلق منها وتوظيف الابتكار والاستدامة.

وكانت سامسونج للإلكترونيات قد قالت إنها ستدير العشرات من “مواقع تجربة جالاكسي”(Galaxy Experience Spaces) حول العالم بعد حدث إطلاق منتج في أوائل الشهر المقبل ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهواتف الذكية “جالاكسي إس 23” في هذا الحدث.

وقالت الشركة إنه يمكن للزوار التفاعل مع أجهزة “جالاكسي” التي تم الكشف عنها حديثًا في 29 موقعًا تفاعليًّا لتجربة أجهزة “جالاكسي” في سان فرانسيسكو ولندن وباريس ودبي ومواقع أخرى.

  • افتتاح متاجر تجريبية جديدة

وقالت الشركة إن “سامسونج” افتتحت متاجرها التجريبية الأولى في أغسطس 2022 في نيويورك ولندن لجعل تجربة “جالاكسي” مفتوحة ومتاحة لأكبر عدد ممكن من الناس.

ونقدم لكم من خلال موقع (جريده الراى الراى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى