بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

مواصفات هاتف oppo الجديد «Find N3 Flip»

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عاجل: الحالة الصحية لمصابي حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2مواصفات هاتف oppo الجديد «Find N3 Flip»

هناك طفرة في عالم الهواتف الذكية ، حيث يشتمل Find N3 Flip العديد من المزايا المختلفة، فهو أول هاتف ذكي صدفي مزود بكاميرا ثلاثية على غلافه، تحتوي على مستشعرات أساسية بدقة تصل 50 ميجابكسل،

وكاميرا مقربة بدقة 32 ميجابكسل، ومستشعرات فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، تحزم هذه المستشعرات ميزات كاميرا Hasselblad.

حيث ان «Find N3 Flip» مزود بمستشعر بدقة 32 ميجابكسل، للحصول على صور السيلفي ومكالمات الفيديو بأفضل جودة، بالإضافة إلى أن شركة «أوبو» وضعت أداة التقاط الصور الشخصية لجهاز Find N3 Flip في فتحة مركزية بالشاشة الأمامية، ما يسهل من عملية استخدامه.

أما إذا تحدثنا عن مميزات شركة أوبو Find N3 Flip، أنه مزود بشاشة داخلية من نوع LTPO AMOLED بقياس 6.8 بوصة، وبدقة 1080 × 2520 بكسل، يوجد بها معدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز.

هاتف
هاتف

كما ينفرد هاتف Find N3 Flip، بشاشة خارجية كبيرة من نوع AMOLED بقياس 3.26 بوصة، وبدقة 720 × 382 بكسل، توفر الكثير من الإمكانات المتاحة، والتي تسمح بتشغيل مختلف أنواع التطبيقات والأدوات دون الحاجة إلى فتح الهاتف عند الاستخدام.

كما يستخدم هاتف أوبو Find N3 Flip، من خلال معالج ميدياتك Dimensity 9200، بجانب وجود ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت.

و يتميز الهاتف بالأداء الجيد، إذ يحتوي Find N3 Flip على بطارية بسعة 4300 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 44 وات كما يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ومكبرات صوت استريو و NFC
و أيضاً يتراوح سعر هواتف أوبو في الصين ما يقرب من حوالى 944 دولار أمريكي.و يتوفر الهاتف باللون «الأسود أو الذهبي أو الوردي».

 

و الجدير بالذكر أنه من المفترض أن تطلق شركة «أوبو» هاتف Find N3 Flip في الأسواق الدولية يوم 12 أكتوبر الجاري، وأعلنت عن عقدها حدث مهم احتفالا بإعلانها عن تلك الاصدار الجديد في الهند كأول سوق دولي لبيع تلك الاصدار، وفقاً لما نشره موقع «gizchina».

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 2

اقرأ أيضًا:

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 4  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 5  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 6  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 7    موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 8   موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 9    موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 10 موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 11  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 12  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 13  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 14  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 15   موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 16 موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى