بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 2

وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء

فصل الأجهزة من مقابس الكهرباء

يجب فصل الأجهزة من مقابس الكهرباء، لأن ذلك يفيد في توقف عملية توليد الحرارة المرتفعة، التي تنبعث من الأجهزة.

فتح الأبواب والنوافذ

يفضل عند ساعات الليل فتح أبواب النوافذ والغرف، لأن ذلك يساعد على دخول الهواء البارد، مما يؤدي إلى انخفاض درجة حرارة المنزل وترطيبه، أما في ساعات النهار مع ارتفاع درجات الحرارة، يجب إغلاق الأبواب وإسدال الستائر.

منزل
منزل

الجلوس على الأرض

قد يشتد ارتفاع درجة حرارة المنزل، وفي هذه الحالة يفضل وضع غطاء أو فراش على الأرض، أو أقرب نقطة من الأرض، لأن الهواء في المناطق الأخفض يكون أقل حرارة، مما هو عليه كلما ارتفعنا عن سطح الأرض.

استخدام الأغطية القطنية

يفضل استخدام أغطية القطن الخفيف ذات اللون الفاتح، لأنها تساعد على انخفاض درجة الحرارة، ويفضل الابتعاد تمامًا عن الأغطية والملابس، التي تتكون من خامة الحرير أو«البوليستر»، ويفضل الاحتفاظ بها لفصل الشتاء، أو الايام التي تشهد برودة مرتفعة في الليل.

تبريد غرف المنزل باستخدام «الفوط» مبللة

تبريد غرف المنزل باستخدام «الفوط» المبللة، بوضعها تعليقها أمام إحدى نوافذ الغرفة، إذ تساعد هذه الطريقة على تخفيض درجة حرارة الغرفة، لأنها تعمل على هبوب النسيم، وتبريد الغرفة في أثناء ارتفاع درجات الحرارة.

وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 3

اقرأ أيضًا:

وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 5  وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 6  وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 7  وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 8    وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 9   وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 10    وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 11 وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 12  وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 13  وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 14  وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 15  وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 16   وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 17 وسائل لتهوية المنزل أثناء قطع الكهرباء 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى