بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عدسة الراى
أخر الأخبار

أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب…سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 2

أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب…سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي

حيث أعلنت نيكي هالي، وهي الحاكمة السابقة لولاية ساوث كارولينا وسفيرة الأمم المتحدة، ترشحها لمنصب الرئيس، و من هنا تصبح أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب، في ترشيح الحزب الجمهوري لعام 2024.

كما يمثل الإعلان، الذي تم تسليمه في مقطع فيديو على تويتر، بمثابة تحول في وجه مسؤول مجلس الوزراء السابق، الذي قال قبل عامين، إنها لن تتحدى رئيسها السابق للبيت الأبيض في عام 2024. لكنها غيرت رأيها في الآونة الأخيرة،

 

رئيس
رئيس

 

و تجدر الاشارة الي أنه تعد هايلي، ذات ال51 عامًا، هي الأولى في سلسلة طويلة من الجمهوريين، الذين من المتوقع أن يطلقوا حملات 2024 في الأشهر المقبلة.

بينما قال الرئيس جو بايدن، إنه يعتزم السعي لإعادة انتخابه في عام 2024، مما يؤخر أي تدافع على ترشيح الحزب الديمقراطي.

أما عن التوقعات السياسية حيث تفاخرت هايلي بانتظام بسجلها الحافل في تحدي التوقعات السياسية، قائلة: «لم أفقد أي انتخابات، ولن أبدأ الآن». وفي حالة انتخابها، ستكون هايلي أول رئيسة للبلاد، وأول رئيسة للولايات المتحدة من أصل هندي.

و  الجدير بالذكر أنه نشأت هايلي، وهي ابنة مهاجرين هنود، وهي تعاني من الاستهزاءات العنصرية في بلدة صغيرة في ساوث كارولينا، وقد أشارت منذ فترة طويلة إلى هذا التأثير على جانبها الشخصي والسياسي.

وفي مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق ونصف، أشارت هايلي إلى ذلك الماضي، قائلة إنها نشأت «ليست سوداء ولا بيضاء – كنت مختلفة.» وعلى الرغم من ذلك، أصرت هايلي على أن أمريكا ليست دولة عنصرية:

«لا شيء أبعد عن الحقيقة». وعُرضت في خلفية مقطع الفيديو الخاص بها صورًا لتقارير إعلامية تتعلق بمشروع «1619» الحائز على جائزة بوليتزر في مجلة نيويورك تايمز – والذي ركز على تاريخ البلاد حول العبودية.

أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 3

اقرأ أيضًا:

أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 5  أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 6  أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 7  أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 8    أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 9   أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 10    أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 11 أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 12  أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 13  أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 14  أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 15  أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 16   أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 17 أول منافس رئيسي للرئيس السابق دونالد ترمب...سفيرة الأمم المتحدة نيكي هالي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى