بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 2

ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية

ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية، حيث إنه قام الدكتور عبد المسيح سمعان، أستاذ الدراسات البيئية، بالتعليق حول ظاهرة التغيرات المناخية التي يشهدها العالم وتسببت في اشتعال حرائق في العديد من البلدان، وأيضا ما يسمى بالظاهرة الجوية المتطرفة.

وصرح “سمعان” أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على شاشة “اكستر نيوز” إن الظاهرة الجوية المتطرفة كانت تحدث لمرة واحدة كل 250 سنة، ولكن اليوم تتعرض في العام الواحد أي منطقة بالعالم لهذه الظاهرة المتطرفة مع اختلافها من بلد إلى الأخرى، بنسبة تتراوح بين 5 إلى 6% على حسب الموقع الجغرافي.

مناخ
مناخ

وأضاف الدكتور عبد المسيح سمعان، أستاذ الدراسات البيئية، أن البلاد حاليا متأثرة بمرحلة التغير الحاد بالمناخ، قائلا: “شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية على الإطلاق في العالم، ويمكن استمرار هذه الظاهرة فترة”، موضحا أن الدول العربية هي أكثر من يعاني من هذا الطقس شديد الحرارة.

وتمنىالدكتور عبد المسيح سمعان، أستاذ الدراسات البيئية، أن ينتهي هذا الطقس شديد الحرارة في ظل مرور 4 أو 5 أيام لتعود درجات الحرارة إلى أقل قليلا.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=80hxqHN2c8s]

ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 3

اقرأ أيضًا:

ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 5  ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 6  ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 7  ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 8    ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 9   ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 10    ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 11 ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 12  ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 13  ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 14  ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 15  ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 16   ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 17 ظاهرة التغيرات المناخية .. شهر 7 هو الأكثر حرارة على الكرة الأرضية 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى