بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

الحالة الجوية : غداً أمطار وغيوم وشبورة تحجب الرؤية (بالدرجات)

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الحالة الجوية : غداً أمطار وغيوم وشبورة تحجب الرؤية (بالدرجات) 1

الحالة الجوية : غداً أمطار وغيوم وشبورة تحجب الرؤية (بالدرجات)

تتصدّر حالة الطقس غدًا مؤشر بحث الكثير من المواطنين في مصر، تزامنا مع الطقس السئ، والذي يُصاحبه ارتفاع في الحرارة وصقيع ونرصد الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

فيما توقع الخبراء سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ومن المتوقع أن تمتد خلال الساعات المتأخرة من الليل على مناطق من القاهرة الكبرى وتمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الصعيد، وتستمر فرص سقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع.

تنحسر فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. يصاحبها انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية.

من المتوقع أن يسود طقس بارد ليلا وفى الصباح الباكر على كافة الأنحاء ، لطيف نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. وتصل العظمى غدًا على القاهرة الكبرى 19 درجة مئوية.

توقعت الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا، تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، قد تكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد. أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية.

هذا مع استمرار تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية “الغربية والشرقية” تكون متوسطة الشدة تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة وشمال الصعيد. فيما تبقي الأجواء غائمة على معظم الأنحاء كما يزداد الإحساس ببرودة الطقس.

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد. مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث من 30 إلى 50%، على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء تمتد في الساعات المتأخرة من الليل إلى مناطق من القاهرة الكبرى تكون خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا، فمن المتوقع انتشار واسع للشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى وحتى النهار، وذلك على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد. مع تساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات. بنسبة حدوث 30%.

 

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 19 : 13

العاصمة الإدارية 19 : 12

الإسكندرية 19 : 11

6 أكتوبر 19 :11

بنها 20 : 11

دمنهور 19 : 11

كفر الشيخ 20 : 11

المنصورة 19 : 12

دمياط 20 : 11

بورسعيد 19 : 14

الاسماعيلية 21 : 12

السويس 20 : 11

الزقازيق 20 : 12

طنطا 19 : 10

 

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى