بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 1

كتبت / ساره علاء

نشرة

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم

تستعرض «الرأى العام المصرى » خلال نشرتها الإخبارية التي تقدمها لقرائها بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وفي السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها مصر على المستوى المحلي، على مدار اليوم الاربعاء 7-6-2023.

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم

مستشار جامعة حلوان يعلن عن تفاصيل أسبوع شباب الجامعات سبتمبر المقبل

مستشار رئيس جامعة حلوان للأنشطة الطلابية، الدكتور أحمد فاروق، يعلن عن تفاصيل أسبوع شباب الجامعات سبتمبر المقبل، وجميع تفاصيل استضافة الجامعة أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر، والذي يشمل جميع الأنشطة الطلابية بجميع المجالات الثقافية والفنية والجوالة والخدمة العامة والمواصلات.

الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم

أصدرت الحكومة الكونغولية، بيان رسمي تعلن فيه عن مقتل عشرة أشخاص من مواطني جمهورية الكونغو الديمقراطية

أكدت الحكومة إن الأشخاص قتلوا في قصف وقع مساء الأحد على جامعة أفريقيا العالمية في الخرطوم. نتيجة لهجوم الجيش السوداني على الحرم الجامعي

تفاصيل استخدام روسيا “الحوت الأبيض” للتجسس في العمليات العسكرية رغم نفيها  

عثرت السلطات النرويجية قبالة سواحل البلاد على “الحوت الأبيض” وهو من نوع “بيلوجا” حيث أثار شكوك الصيادين والعلماء النرويجيين، وجود طوق حول جسد الحوت وعلامة تقول إنه من سان بطرسبرغ في روسيا ،وحينما أعلنت النرويج عن ذلك نفت روسيا ارتكاب أي مخالفة

بشار الأسد يستقبل ميشال عون لبحث الاستقرار السياسي والاقتصادي بين البلدين

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد الرئيس اللبناني الأسبق ميشال عون اليوم الثلاثاء، لبحث الاستقرار السياسي والاقتصادي بين البلدين

أكد الرئيس السوري، أن قوة لبنان في استقراره السياسي والاقتصادي، وأن اللبنانيين قادرون على صنع هذا الاستقرار بالحوار والتوافق، والأهم بالتمسك بالمبادئ وليس الرهان على التغيرات، مشيرا إلى أن استقرار لبنان هو استقرار لسوريا والمنطقة عامة.

وزير الصناعة السعودية :استفادة المملكة من تأسيس المدينة الدوائية المصرية  

أكد بندر الخريف وزير الصناعة والثروة المعنية السعودية، عن القيام بزيارة مجموعة من المصانع منها شركة سعودية تستثمر في مصر وعلى وشك الإنتاج، كما تأسست مدينة الصناعة الدوائية في مصر بمنهجية جيدة وسنحاول الاستفادة منها في الممكلة».

تعرف على مدارس التكنولوجيا الحديثة  البديلة للثانوية العامة

كابوس أزلي عاش في أذهان الطلاب والطالبات وأولياء الأمور يطلق عليه”الثانوية العامة” لا يوجد بيت يخلو من تلك المرحلة التعليمية التي تحسم مستقبل الشباب إما جامعة أو معهد أو فشل والسؤال هنا هل يوجد مدارس أخرى تتماشى مع العصر التكنولوجي بديلة للثانوية العامة ؟

موانئ البحر الأحمر: تستقبل وفد البرلمان للاطلاع على استعداد الحج البري عقب انقطاع 25 عام

أكد رئيس الهيئة، إنه يتم تدعيم صناعة النقل البحري، وذلك طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية، بضرورة الاهتمام بقطاع الموانئ البحرية، مؤكدًا أن ميناء نويبع تعد حلقة ربط بين دول الخليج العربي ومصر، وشريان التجارة بين البلاد العربية وبعضها.

 

التعليم : بحث تصاميم إنشاء مدارس مصرية إيطالية ترتبط بالمجتمع

 

غدا : تحذير على مرضى الجيوب الأنفية والصدر عدم الخروج من المنازل

ناشد خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بإحكام غلق النوافذ جيدا، وارتداء الكمامات عند النزول إلى الشارع، والتزام مرضى الصدر والجيوب الأنفية منازلهم لحين تحسن الأجواء والخروج عند الضرورة.

اكتشف أسباب انتشار مرض السكري وأهم أعراضه

 

يعد مرض السكري من أكثر المشاكل الصحية المزمنة شيوعا بين كبار السن ، ولكنه بدأ أيضا في الانتشار في السنوات الأخيرة بين الشباب والأطفال وفقا لموقع هيئة الخدمات الصحية الوطنية ، نعرض لكم أهم أسباب مرض السكري وأهم أعراضه سهلة ورخيصة.. علاج قصور الغدة الدرقية بطريقة طبيعية غير التحديق

المشمش بـ25 جنيهًا تعرف علي أسعار الفاكهة الثلاثاء للمستهلك

تعرف على أسعار الفاكهة الثلاثاء 6-6-2023، للمستهلك ولدى الباعة، كما تشهد الفترة الحالية ظهور أصناف جديدة، ويتبادر المواطنين هذه الفترة على المجمعات الاستهلاكية لشراء احتياجاتهم.

حسام غالي يقود بعثة الأهلى في المغرب لمواجهة الوداد

كلف مجلس إدارة النادي الكابتن حسام غالي ، عضو مجلس الإدارة ، كأول مهمة لكرة القدم للفريق إلى المغرب يوم الخميس للقاء فريق الوداد يوم الأحد المقبل.

يعمل الكابتن حسام غالي حاليا على التحقق من جميع الأمور المتعلقة بالسفر في المهمة وتوفير جميع وسائل الراحة للموظفين الفنيين واللاعبين. ستغادر مهمة آل المبكر القاهرة على متن طائرة خاصة وتعود إلى القاهرة في اليوم التالي للمباراة.

«ارتفاع متواصل» سعر الذهب  خلال منتصف تعاملات الصاغة

تعرف علي  سعر الذهب  الثلاثاء 6 يونيو، نحو الارتفاع، خلال منتصف تعاملات الصاغة بالسوق المحلي المصري؛ وذلك بالتزامن مع ارتفاع ملحوظ للأوقية بالبورصة العالمية.

وشهدت الأسعار صعودًا صباحًا بالأسواق مابين 9: 11 جنيهًا، في سعر الجرام، لترتفع الآن بمقدار ما بين 8: 12 جنيهًا.

رئيس مصلحة الضرائب المصرية التيسير على الممولين وتقديم كامل الدعم الفني لهم للانضمام إلى منظومة الإيصال الإلكتروني

رئيس مصلحة الضرائب المصرية التيسير على الممولين وتقديم كامل الدعم الفني لهم للانضمام إلى منظومة الإيصال الإلكتروني
أكد ” رضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب ” على بذل وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية كل الجهود من أجل التيسير على الممولين ، وتقديم كامل الدعم الفني لهم للانضمام إلى منظومة الإيصال الإلكتروني ،خاصة وأن المرحلة الرابعة ( المرحلة الأولى الفرعية) لمنظومة الايصال الالكتروني بدأ تطبيقها في 15 أبريل الماضي ، لافتًا إلى أنه بلغ إجمالى الإيصالات المرسلة على المنظومة حتى الآن ما يقرب من 117 مليون إيصال .نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 2

اقرأ أيضًا:

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 4  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 5  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 6  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 7    نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 8   نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 9    نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 10 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 11  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 12  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 13  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 14  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 15   نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 16 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » الحكومة الكونغولية: تعلن عن مقتل مواطنيها في هجوم الجيش السودان على جامعة الخرطوم 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى