بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

ارتفاع الرطوبة اليوم لـ90%.. وتوقعات بأمطار خفيفة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ارتفاع الرطوبة اليوم لـ90%.. وتوقعات بأمطار خفيفة 2

ارتفاع الرطوبة اليوم لـ90%.. وتوقعات بأمطار خفيفة

ارتفاع الرطوبة اليوم لـ90% .. وتوقعات بأمطار خفيفة، حيث إنه قد أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن معلومات حول حالة طقس اليوم الأربعاء، 2 أغسطس، في جميع محافظات مصر.

ارتفاع
ارتفاع

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، إن هناك استقرارًا في الأحوال الجوية، فضلًا عن تأثرنا بمنخفض الهند الموسمي، الذي يزيد من نسب الرطوبة في الجو بنسبة تتجاوز 90% على المناطق الساحلية، بينما تصل إلى 85% على القاهرة الكبرى والوجه البحري، فيما تعمل على الإحساس بارتفاع درجات الحرارة عن القيم الطبيعية لها في هذا التوقيت من العام.

وكذلك أشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن حالة الطقس اليوم تشهد أجواء الصيف المعتادة، ووجود نسب رطوبة في الجو يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة عن القيم المتوقعة في الظل بحوالي من 3 إلى 4 درجات مئوية، لتسجل العظمى على القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية نهارًا، منوهة بأنه مع دخول الليل ستنخفض درجات الحرارة، إذ أن الأجواء مائلة للحرارة رطبة ليلًا في معظم أنحاء الجمهورية.

وأشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى تكّون الشبورة المائية خلال الصباح الباكر على الطرقات السريعة، والزراعية، والقريبة من المسطحات المائية، وسرعان ما تتلاشى فور سطوع أشعة الشمس، فيما توقعت وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة غير المؤثرة على الأنشطة اليومية في بعض المناطق من أقصى جنوب البلاد “المناطق الحدودية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى