بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 1

ساديو

كتبت / نورا حامد

 ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا

 

اشتهر اللاعب ساديو ماني بخصاله الجميلة وبمساعدة الفقراء من أبناء بلده السنغال له شعبية كبيرة في قلوب محبيه ،لكن اليوم سنتحدث عنه كيف وصل إلى فرنسا ؟ وماذا فعل مع أمه ؟

أفضل المهاجمين

يعتبر اللاعب ساديو ماني أحد أفضل المهاجمين في العالم. اشتهر بحُسن إنهائه ومراوغاته وسرعته في لعب كرة القدم

 الوصول إلى فرنسا

“أتذكر اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى فرنسا لإجراء الاختبارات والتوقيع مع نادي ميتز، كان من المفترض أن أتدرب من أول يوم وصولي لكن المدرب طلب مني البقاء في المنزل حتى يتصلوا بي.

ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 2

ساديو ماني متحدثا عن أمه

لم يكن لدي رصيد في هاتفي للاتصال بوالدتي وإخبارها أنني ذهبت إلى فرنسا. وفي اليوم التالي ، ذهبت مع بعض أصدقائي الذين كانوا  في ميتز لشراء بطاقة. اتصلت بها وقلت: “مرحبًا أمي ، أنا في فرنسا “. قالت لي: “ماذا ، أي فرنسا؟”.  لم تصدق ذلك!  قلت: “فرنسا في أوروبا”.  فأجابت: “ماذا تقصد بأوروبا؟ أنت تعيش في السنغال ، يفترض أن تكون عند عمك”. قلت “نعم ولكني الآن في أوروبا”.

لم تصدقني

كانت مندهشة ، لقد كان الأمر مجنونًا!  كانت مندهشة للغاية لدرجة أنها كانت تتصل بي كل يوم لتسألني عما إذا كان ذلك صحيحًا. لم تصدقني حتى اليوم الذي طلبت منها أن تذهب لمشاهدة التلفزيون لتراني ألعب. عندها فهمت أخيرًا أن حلمي قد تحقق”.

ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 3

اقرأ أيضًا:

ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 5  ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 6  ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 7  ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 8    ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 9   ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 10    ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 11 ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 12  ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 13  ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 14  ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 15  ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 16   ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 17 ساديو ماني : أمي لم تصدقني أنني تركت بلادي وذهبت إلى فرنسا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى