بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 1

روبي كتبت / نورا حامد

الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة

 

أكدت إدارة فعاليات مهرجان جدة بالمملكة العربية السعودية، أن الفنانة روبي والفنان رامي صبري سيقدمون حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يوليو 2023 م .                                                      ومن المقرر أن يقدم رامي صبري و روبي باقة من أجمل أغانيهما، والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير. وسيتم نقل الحفل على قناة إم بي سي مصر في سهرة غنائية ضمن فعاليات جدة على الهواء مباشرة في تمام العاشرة من مساء الجمعة.

رامي صبري
رامي صبري

كعبك عالي

حيث يستعد الفنان رامي صبري، لطرح أحدث أغانيه الصيفية “كعبك علي”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. سيتم طرحها يوم الخميس الموافق 27 يوليو عبر يوتيوب وعدد من  المنصات الموسيقية الشهيرة، من كلمات تامر حسين ألحان رامي صبري توزيع جلال حمداوي.

روبي
روبي

يا ليالي .. روبي وأحمد سعد

وكانت الفنانة روبي، طرحت أغنية جديدة بمشاركة الفنان أحمد سعد، بعنوان “يا ليالي”، والتي جمعت 3 ملايين و 400 ألف مشاهدة خلال 6 أيام من طرحها، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.      “ياليالي” من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هانى محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 2

اقرأ أيضًا:

الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 4  الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 5  الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 6  الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 7    الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 8   الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 9    الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 10 الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 11  الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 12  الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 13  الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 14  الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 15   الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 16 الجمعة : روبي ورامي صبري على مسرح جدة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى