بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

إشاعة: نقص في “الإنسولين” بالسوق المصري

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 1

اشاعة: نقص في “الإنسولين” بالسوق المصرينسولين

تحت عنوان حقائق وشائعات تستعرض جريدة الرأى العام المصرى فى خدمتها الجديدة الرد على بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ومن أبرز هذة الشائعات .

إشاعة: نقص في “الإنسولين” بالسوق المصري

الإشاعة:

تداول بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، أنباء بشأن وجود نقص في دواء “الإنسولين” بالسوق المصري، الأمر الذي أثار حالة من القلق لدى بعض المواطنين من مرضى السكر وذويهم.

الحقيقة:

نفى د. خالد عبدالغفار، وزير الصحة المصري، تمامًا ما تم تداوله بشأن وجود نقص في أدوية الأنسولين لعلاج مرضى السكر، مشيرا إلى أن مصر بها مصانع لأدوية مرضى السكر تنتج نحو 95% من حاجاتها الدوائية.
وأوضح عبد الغفار أن هناك عددًا من الأنواع تشهد نقصا في سلاسل الإمداد؛ بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وتوقف بعض المصانع العالمية وأزمات العملة الصعبة، ولكن هناك بدائل بنفس التركيبة العلمية، مثل دواء الغدة الذي يشهد 4 أنواع مشابهة بنفس النتيجة والتركيبة.

إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 2

اقرأ أيضًا:

إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 4  إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 5  إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 6  إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 7    إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 8   إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 9    إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 10 إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 11  إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 12  إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 13  إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 14  إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 15   إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 16 إشاعة: نقص في "الإنسولين" بالسوق المصري 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى