بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 1

 

صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو

كتبت / ولاء حافظ

أصدر تقرير إعلامي بريطاني ، اليوم الأربعاء ، عن قيمة حارس إنتر ميلان الكاميروني أندريه أونانا في انتقاله الصيف الحالي إلى مانشستر يونايتد من قبل ميركاتو الصيفي الحالي .

سافر حارس مرمى الكاميرون أونانا إلى إنجلترا يوم الثلاثاء ، وخضع لفحص طبي يوم الأربعاء وسيوقع عقدًا مع مانشستر يونايتد غدًا الخميس.

قيمة انتقال أونانا إلى مانشستر يونايتد

وبحسب شبكة سكاي سبورتس البريطانية، فقد اتفق مانشستر يونايتد مع إنتر ميلان على ضم أونانا مقابل 55 مليون يورو (47.2 مليون جنيه إسترليني).

ذكرت الصحيفة أن إنتر ميلان سيحصل على 51 مليون يورو (43.8 مليون جنيه إسترليني) نقدًا ، مع 4 ملايين يورو أخرى (3.4 مليون جنيه إسترليني) في اللعب اعتمادًا على أداء ونتائج فرقهم.

والجدير بالذكر أن أونانا غادر أياكس الصيف الماضي وانضم إلى إنتر ميلان في صفقة انتقال مجانية وشارك في 41 مباراة بجميع المسابقات منها 19 شباك نظيفة.

 أندريه أونانا،
أندريه أونانا

مانشستر يونايتد يضم مدافعه السابق

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن التعاقد، مع المدافع المخضرم جوني إيفانز، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ليستر سيتي، الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

وأكد مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء، توقيع إيفانز على عقد قصير الأمد، ليتمكن من المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد التحضيرية قبل بداية الموسم.

وتدرب إيفانز، مع فريق تحت 21 عاما بمانشستر يونايتد، في الوقت الذي كان يبحث فيه عن عروض بعد رحيله عن ليستر سيتي، علما بأنه خريج أكاديمية اليونايتد.

وشارك إيفانز، في عدة جلسات تدريبية للفريق الأول، ونال إعجاب المدرب الهولندي إريك تين هاج والجهاز التدريبي.

وسيسافر إيفانز مع الفريق لمواجهة ليون الفرنسي، اليوم الأربعاء، استعدادا للموسم الجديد.

ولعب مدافع ليستر السابق 198 مباراة مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، قبل رحيله في صيف 2015.

صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 2

اقرأ أيضًا:

صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 4  صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 5  صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 6  صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 7    صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 8   صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 9    صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 10 صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 11  صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 12  صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 13  صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 14  صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 15   صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 16 صفقة مانشستر يونايتد انتقال أونانا مقابل 55 مليون يورو 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى