بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله “جدو “

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 1

غزل المحله

الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله “جدو “

تقدم فريق أسوان  علي غزل  المحلة بهدف في الشوط الأول من المباراة التي تربط حاليا بين الفريقين على استاد المحلة في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وسجل محمد حمدي زكي ‘جدو ‘ هدف فريق أسوان في الدقيقة 25 أمام غزير المحلة من عرضية من الزميل بلال السعيد ويسددها حارس غزل المحلة في مرمى عمرو شعبان. ، في حالة الغياب التام للمدافع.

وشهد النصف الأول من البطولة سيطرة لاعبي فريق أسوان ، مما أهدر فرصتي التهديف من محمد حمدي زكي وحسام عرفات. هجوم من قبل فريق المحله

ويلعب فريق غزل المحلة بقيادة عبد الباقى جمال المباراة بالتشكيلة التالية.

الحارس: عمرو شعبان. خط دفاعي .. محمود علاء ، معاذ الحناوي ، مصطفى العاش ، محمد جابر.

خط الوسط: محمد “بازوكا” ، حميد ماو ، أحمد النادري ، أحمد الشيخ. هجوم .. جبرائيل أورورك ، حازم مرسي

وجاء تشكيل فريق أسوان بقيادة أيمن الرمادي على النحو التالي

حارس المرمى: عمرو حسام خط دفاعي .. مصطفى ميدو ، أحمد كاستيلو ، محمد عطوة ، علي فاتي. خط الوسط: رافائيل اجوا ، بلال السعيد ، عماد فاتح.

 

الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 2

اقرأ أيضًا:

الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 4  الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 5  الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 6  الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 7    الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 8   الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 9    الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 10 الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 11  الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 12  الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 13  الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 14  الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 15   الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 16 الشوط الاول :اسوان تسجل هدف في غزل المحله "جدو " 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى