بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 1

كتبت / ولاء حافظ

هل اقترب الأهلى من التعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟

الحديث الذي يدور  داخل أروقة النادى الاهلى سوى عن ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبى مميز يقود هجوم المارد الأحمر بالموسم الجديد لتلبية طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، وهو مانلقى الضوء عليه في السطور التالية.. س: هل حصل الاهلى على توقيع سوزا ؟

ج: حصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، خلال الساعات الماضية، بعد الاتفاق مع النادي الكوري على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة .

س: متى تحسم الصفقة بشكل رسمي ؟

ج: ومن المقرر أن يصل وكيل أعمال سوزا القاهرة خلال الساعات المقبلة للخضوع للكشف الطبي، ثم إعلان الانتقال الرسمي للقلعة الحمراء.

س: ما سر تأخير الاهلى في الإعلان عن الصفقة ؟

ج: نادى هيونداي الكوري الجنوبي يبحث عن بديل مميز لتعويض رحيل سوزا وهو سر تأخر الإعلان عن رحيل اللاعب وانتقاله للأهلى.

س: لماذا فشلت صفقة انضمام سوزا للأهلى بالميركاتو الشتوى الماضى ؟

ج: جوستافو سوزا كان قريباً من الانضمام إلى الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية لكن حدث خلاف في بعض الأمور لتفشل الصفقة وقتها قبل أن يُجدد مسئولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم مع اللاعب والنادي الكوري وتُكلل المفاوضات خلال اليومين الماضيين.

س: ماذا قدم سوزا مع الساحرة المستديرة ؟

ج: شارك سوزا مع جيونبك هيونداي في 124 مباراة بجميع المسابقات، سجل 51 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة وخاض سوزا برفقة الأندية التي لعب لها 262 مباراة، سجل 85 هدفًا وصنع 21.

س: ماعمر سوزا ؟

ج: ولد جوستافو يوم 29 مارس 1994، في ساو باولو ويلعب في مركز المهاجم في نادي جيونبوك الكوري الجنوبي.

س: هل شارك سوزا في الدوري البرازيلي ؟

ج: انتقل سوزا إلى نادي كورينتثيانز البرازيلي ولعب 30 مباراة وسجل 5 أهداف ، ولعب في كورينثيانز في الفترة من 2016 – 2020، لكن تخللها العديد من الإعارات كانت أهمها اللعب مع نادي إنترناسيونال، لكنه لم يشارك في أي مباراة.

خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 2

اقرأ أيضًا:

خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 4  خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 5  خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 6  خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 7    خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 8   خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 9    خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 10 خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 11  خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 12  خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 13  خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 14  خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 15   خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 16 خطة للتعاقد مع البرازيلى سوزا لدعم هجومه فى الموسم الجديد؟ 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى