بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

خارج الصندوق .. 29 لاعبا أجادوا بعيدًا عن الأهلي والزمالك في الدوري

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

خارج الصندوق .. 29 لاعبا أجادوا بعيدًا عن الأهلي والزمالك في الدوري 1خارج الصندوق .. 29 لاعبا أجادوا بعيدًا عن الأهلي والزمالك في الدوري

غدا الثلاثاء يسدل الستار على مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي حيث تقام الجولة الأخيرة من عمر البطولة المحلية.
وتوج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية علي التوالي والرابعة عشر في تاريخه.
فيما حل فريق بيراميدز فى المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الممتاز.
الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز شهدت تألق العديد من لاعبي الأندية الشعبية والجماهيرية الى جانب اندية الشركات بعيدا عن قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك.
ثنائي فريق طلائع الجيش مصطفى الزناري وأحمد سمير
ثلاثى فريق فيوتشر محمد رضا بوبو وعمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت
ثنائي فريق البنك الأهلي محمد هلال وناصر منسي
ثنائى فريق سيراميكا كليوباترا محمد ابراهيم وشادي حسين
ثلاثي فريق فاركو محمود حماده ومحمد صبحي وأحمد شريف
ثنائي فريق إنبي مصطفى شلبي وجون إيبوكا
عبده يحيى نجم فريق غزل المحلة
رباعي الاتحاد السكندرى احمد عادل ميسي ومروان عطية وخالد الغندور وإبراهيم حسن
رباعي النادي المصري جريندو وعمرو موسى وفريد شوقي والياس الجلاصي.
رباعي فريق ايسترن كومباني محمد ناصر مودي وأوفا ومحمد صالح وعلاء ميهوب.
سيف العجوز لاعب فريق الجونة.
كريم حلاوه لاعب فريق مصر للمقاصة.
ويفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي عمر جابر وأحمد سامي خلال المباراة المقبلة أمام الجونة في ختام مباريات الدوري الممتاز.
ويحل الجونة ضيفا على بيراميدز في التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة ٣٤ من الدوري الممتاز.
وتحصل أحمد سامي وعمر جابر على بطاقة صفراء ثالثة في مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري بملعب المقاولون والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين دون مقابل، ليغيب الثنائي عن لقاء الجونة الأخير في الدوري.
فيما كشف الإعلامي محمد شبانة، عن موافقة إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب علي منح حسام حسن مهاجم الفريق الأول الضوء الأخضر للتفاوض مع فيوتشر وسيراميكا وإقناعه من الناحية المالية للتواجد ضمن صفوفهم في الفترة القادمة.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الأهلي يبحث دخول حسام حسن في صفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا أو فيوتشر وذلك من أجل تقليل المقابل المادي بجانب أن اللاعب فشل في إثبات ذاته من خلال تقيمه في المباريات التي شارك فيها بشكل أساسي بعد قرار إراحة اللاعبين الأساسيين في الفترة الماضية .

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى